الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سوال مهم وخطيييييييييير جدا

استفسار سوال مهم وخطيييييييييير جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن الاسلام
    ابن الاسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

ابن الاسلام الولايات المتحدة الأمريكية

ابن الاسلام , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة 0000
    • 0000
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • 0000, 0000
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 09:52 PM

السلام عليكم

ياجماعة الربع لدي استفسار مهم وهو
    اليوم وصلني رساله من السفاره مفادها ان الفيزا سوف تصدر في غضون 10 ايام عمل وتاريخ اليوم هو 21 اوقست يعني بعد 10 ايام من اليوم التاريخ 31 اوقست وانا درستي يوم 30 اوقست يعني كذا كذا عدى يوم الدراسه السووووووووووووال هل احاول اجل الدراسه اسبوع فقط واسافر لو كان فيه امل ؟
    او هل اطلب تاجيل الدراسه واطلب i 20 جديد واذا طلبت اي تونتي جديد هل ارسله لسفاره علماً ان التاشيره قد صدرت وهي معاي على كلامهم ؟؟ ياخوان ابي جوااااااااااااب شااااااااااااااااااااافي
    انتظر ردكم
  2. اخوي ايميلك كان يقول عشرة ايام عمل، وهم يداومون خمس ايام بالاسبوع، يعني بالعربي اسبوعين.
    اذا فات موعد الدراسة تطلب آي توني جديد بموعد درلسة جديد، وبس خلاص ماعليك من السفارة، بس اللهم لما توصل امريكا تجيب معك الاي توني القديمة (اللي اصدرت عليها الفيزا) والاي توني الجديدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZAKAHMED
    اخوي ايميلك كان يقول عشرة ايام عمل، وهم يداومون خمس ايام بالاسبوع، يعني بالعربي اسبوعين.
    اذا فات موعد الدراسة تطلب آي توني جديد بموعد درلسة جديد، وبس خلاص ماعليك من السفارة، بس اللهم لما توصل امريكا تجيب معك الاي توني القديمة (اللي اصدرت عليها الفيزا) والاي توني الجديدة
    ليش ياغالي اسبوعين !! اذا صدق في كلامه معناها يوم الاثنين ليس القادم الذي بعده والجميع مداوم ..
    7 "
  4. اسمع اخوي انت كلم المعهد وقلهم انك تاخر حضورك للمعهد اسبوع واحد واتوقع راح يوافقون اذا ماتاخرت عن اسبوع واحد
    واذا مانفع اطلب اي توني جديد
    وومكن تراسل السفارة وتقولهم ممكن انهم يصدرونها لك قبل ال10 ايام وارفق بالرساله صوره من الI-20 وصوره من تذكرة الطيران فقط للتذكير انك حاجز ومنتهي وانك تنتظر الفيزه بس
    7 "
  5. ياخوان والله ماتوقع في وقت اسبوع وقت غير كافي خصوصا وقتها راح يكون باقي على نهاية الدومات 3 ايام فقط اقصد جميع موظفين الدوله ومنهم التعليم غير الخطوط والحجوزات احصل ماحصل يعني كركبو كل شيييييييي انا ابصرحه قررت التاجيل واريح راسي واخذ وقتي واجي قبل الدراسه بـ 3 اسابيع وارتب اموري بالراحه لكن السوال الحين هو لو صدرة التاشيره خلال 10 ايام واجلت انا الدراسه وطلبت الاي تونتي الجديد ووصل والفيزا برضو معاي وقتها وش السواه هل ارجع السفاره او اسافر بالاي تونتي الجديد ولا احد يمك ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.