الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استلمت الفيزا بعد مقابلتي بي اسبوع واحد,, حمد لله

استلمت الفيزا بعد مقابلتي بي اسبوع واحد,, حمد لله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MANDILLA
    MANDILLA

مبتعث مجتهد Senior Member

MANDILLA الولايات المتحدة الأمريكية

MANDILLA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Missouri-St Louis
    • University of Missouri-St Louis
    • Business Administration
    • ذكر
    • Saint Louis, MISSOURI
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 23rd, 2010, 05:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعزائي
    حمد لله اتصلو فيديكس اليوم الصباح وقالولي البكج حقك وصل,, طبعا لا بكج كان موجود غير الجواز والفيزا..
    ولله الحمد استلمت الجواز وكان بداخله الفيزا الامريكيه من نوع F1 وكانت لمده خمسه سنين,,
    انا حضرت المقابله يوم الاثنين اللي فات 16 Aug.. واليوم ايضا الاثنين الموافق 23 Aug,, يعني حمد لله 7 ايام واستلمتها,,
    وترا هيا يا جماعه الخير حظوظ لا اكتر ولا اقل,, اهم شئ لمن تروح مقابلتك خلي اوراقك كامله وخليك بارد الاعصاب ورد على كل سوال يجي بطريقه مباشرة ومن دون ما تكتر كلام معاه وحافظ على الابتسامه

ياربي لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك الكريم
    هنيئا لي ولكل اللي استلمو فيزهم,, وعقبال المنتظرين في اسرع وقت يارب
  2. ولله يا حبايبي الماكن كان في جده طبعا,, شباك رقم 4,,
    لكن لنسبه لمواصفات الرجل اللي سوا المقابله معايا كان رجل كبير وابيضاني امريكي
    وحمد لله اعطيتو في قلبو وخوفتو واداني الفيزة بسرعه هع..
    عقبالكم بازن الواحد الاحد
    7 "
  3. الله يهنيك ، ويبلغنا يارب..
    طيب أخوي ، أنت عندك أقارب في أمريكا ، اذا جوابك " أي " ،، هل يوم جيت تعبي أبليكيشن DS-160 جاوبت في الاسئلة على ان عندك أقارب في أمريكا ، وحطيت عنوانهم ؟ << أنا أقصد أي احد من أقارب مقيم في أمريكا سواء أبن عمك أو عمك أو خالك...الخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة All the Time
    الله يهنيك ، ويبلغنا يارب..
    طيب أخوي ، أنت عندك أقارب في أمريكا ، اذا جوابك " أي " ،، هل يوم جيت تعبي أبليكيشن DS-160 جاوبت في الاسئلة على ان عندك أقارب في أمريكا ، وحطيت عنوانهم ؟ << أنا أقصد أي احد من أقارب مقيم في أمريكا سواء أبن عمك أو عمك أو خالك...الخ
    نفس السؤال الله يسلمك
    بالاضافه متى سددت رسوم السفيس هل قبل الموعد بي 3 ايام او اكثر؟؟
    كم باقي على دراستك؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.