الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقه وزوجك مسافر كيف بتكون المقابله....وش الاوراق اللي يبونها

مرافقه وزوجك مسافر كيف بتكون المقابله....وش الاوراق اللي يبونها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dandy lady
    dandy lady

مبتعث فعال Active Member

dandy lady الولايات المتحدة الأمريكية

dandy lady , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة ابغى ماستر
    • ابغى ماستر
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, غيرمستقره الى الان
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 23rd, 2010, 10:34 PM

صباحكمـ سكر
    زوجي طالب وسافر لولايته وباقي انا فيزتيf2 اسوي المقابله في السفاره الامريكيه فالرياض بعد العيد الله يسهلها ان شاء الله
    #اللحين اللي بيوصلني للسفاره يدخل معي والا لا يجلس بالسياره؟
    #الاوراق المطلوبه..الاصل وصور من ..
    الجواز+i-20+الضمان+ايصال سامبا+صور5*5+تأكيد الموعد+ صفحه تأكيد الطلب في الابليكيشن باقي شي؟
    والاوراق عشان زوجي صور من ..فيزته+i-20 والا في شي ثاني
    ووشو اقرار الابتعاث هذا من وين اجيبه ؟
    #واذ الضمان حقي من الملحقيه بيرسله زوجي يكفي والا لازم اجيب شهاده بنكيه؟
    #واي احد يعرف سالفه الورقه اللي ناخذها من الجوازات عشان السفر بروحنا يخبرنا؟

وربي يسهلها لنا ولكم والجميع
  2. انا يا اختي الكريمة بافيدك بالي عرف الي بيوصلك اذا كان اب او اخ او ابن يدخل معك للسفارة لكن ما يروح للشباك عند المقابلة الضمان الي بيرسلة زوجك بيكفي ولا تحتاجين شهادة بنكيه اما الورقة الي من الجوازات فهي ورقة صغيرة يكتب فيها معلوماتك ومعلومات ولي امرك في الفراغات ويوقع تحت ولي الامو. هذا الوضع في جدة وما ادري عن المدن الثانية. لكن هذا يعتمد على الي مسجل بنظام الجوازات انه ولي امرك فلو كان زوجك ماراح يقبلون ان احد ثاني يسوي الورقة حتى لو ابوك طبعا هذا النظام لكن لو دخل ابوك على الرئيس وشرح له الموضوع راح يمشونها او اذا يعرف احد بالمطار بيمشي الحال بدون الورقة بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.