الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد 72 يوم تم وصول العروسه

بعد 72 يوم تم وصول العروسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفاارس
    الفاارس

مبتعث مجتهد Senior Member

الفاارس الولايات المتحدة الأمريكية

الفاارس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة دريكسل
    • دريكسل
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • فيلادليفيا, الرياض
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

August 24th, 2010, 07:18 PM

تم استلام التأشيره بعد 72 يوم من معاناه والقلق

اللهم اعطنا من خيرها واكفنا شرها
  2. مبروووووووووووووووووووووووووووك يالفارس ... الحين ريح بالك وانسى اللي فات

تصدق اني صار عندي بصيص امل .... الحين بنتظر اكثر من شهرين زيك وبيكون عندي أمل

مع انهم يرفعون الضغط الله لا يبارك فيهم

هم واجراءاتهم ... اموت واعرف وشهي الاجراءات الامنيه هذي ..... اللي تعطي حقين السياحيه فيزا بخمس ايام واللي يبون دراسه وشي مهم تخليهم ينتظرون زي .......
    7 "
  3. والله يا اخوي زحزيح6 انا مستغرب من الوضع يعني مادام اوراقك كامله وش السبب الي يخلي الفيزه تتاخر

ثاني شي ابي افهم طريقة فرزهم واستخراجهم للفيز وكيف شخص تطلع له باقل من اسبوع وشخص بشهر واكثر وكلهم ممكن اوراقهم كامله

والله شي يحير يعني اذا كانت اوراقك ماهي كامله ممكن نقول الفيزه تتاخر بس اذا اوراقك كامله وماتطلع الا بطلعت الروح والله غريب امرهم السفارة
    7 "
  4. ياخي خلها على الله ... الادهى من هذا انو لو انها اجراءات روتينيه

المفروض يكون شخص او شخصين بس المتعطلين .... يعني يكون اجراء امني روتيني عشوائي

اما عشرات ويمكن مئات الاشخاص ... هذا شي مرفووض وان كان ماتربيتو حنا نربيكم وتحلو بالاخلاق السعوديه هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه يلعن ام الوسوسه ياشيخ
    7 "
  5. هههههههههههههههه المفروض يتحلون بالاخلاق السعودية

ياخوي يعني لو نبي نسال الاخ الفارس عن مقابلته بالسفارة هل كان في نواقص في اوراقه او لا
    اذا كان في نواقص اكيد راح يرسل النواقص للسفارة باسرع وقت وحتى لو فيه نواقص ما تاصل الامور للشهرين واكثر
    واذا كانت اوراقه كامله فهذي المصيبه الكبرى
    يعني وش ذنبه يرتفع ضغطه وقلق لمدة شهرين واكثر ليش هو طالب جواز امريكي يبي بس فيزه دراسية

والله يوفقه انشاء الله والف مبروك انشاء الله وعقبالنا والجميع انشاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحزيح6
    مبروووووووووووووووووووووووووووك يالفارس ... الحين ريح بالك وانسى اللي فات

تصدق اني صار عندي بصيص امل .... الحين بنتظر اكثر من شهرين زيك وبيكون عندي أمل

مع انهم يرفعون الضغط الله لا يبارك فيهم

هم واجراءاتهم ... اموت واعرف وشهي الاجراءات الامنيه هذي ..... اللي تعطي حقين السياحيه فيزا بخمس ايام واللي يبون دراسه وشي مهم تخليهم ينتظرون زي .......

الله يبارك فيك

<<<<<<<<<<<<<ج مزعجهم بالايميلات والتلفونات كل يومين ثلاثه اتصل عليهم وارسل لهم

الله يوفقك وتطلع لك في اقرب وقت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa11ad
    هههههههههههههههه المفروض يتحلون بالاخلاق السعودية

ياخوي يعني لو نبي نسال الاخ الفارس عن مقابلته بالسفارة هل كان في نواقص في اوراقه او لا
    اذا كان في نواقص اكيد راح يرسل النواقص للسفارة باسرع وقت وحتى لو فيه نواقص ما تاصل الامور للشهرين واكثر
    واذا كانت اوراقه كامله فهذي المصيبه الكبرى
    يعني وش ذنبه يرتفع ضغطه وقلق لمدة شهرين واكثر ليش هو طالب جواز امريكي يبي بس فيزه دراسية

والله يوفقه انشاء الله والف مبروك انشاء الله وعقبالنا والجميع انشاء الله

الله يوفقك اخوي

جميع اوراقي كامله ولم يكن هناك نواقص والمصيبه انهم قالوا لي عند المقابله بعد اسبوعين سوف تطلع الفيزه والاسبوعين ولدت بعشره اسابيع

شكراً مروري اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.