الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عشان تاخير السفاره الخطوط تقول

عشان تاخير السفاره الخطوط تقول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أغراب
    أغراب

مبتعث مستجد Freshman Member

أغراب الولايات المتحدة الأمريكية

أغراب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة USI
    • USI
    • Business Administration
    • ذكر
    • Evansville, Indiana
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

August 25th, 2010, 11:39 AM

ياناس وش الحل لتاخير الفيزا قبل فتره في الجرايد الامور تسهلت وصار احسن وبالعكس زادت تعقيد

انا رحلتي يوم السبت اللي بعد ثلاث ايام والدراسه يوم الاثنين وصار لي شهر ماخذت الفيزا مع العلم انها تجديد

ويوم رحت للخطوط بسوي تأجيل للرحلة قالوا معليش هذي ماتتأجل! ليش يالطيب قال هذي فئه مدري وشو

المهم سلموني على السفاره واللي يبي يركب مكاني يوم السبت الساعه 7 من الرياض يقول لي

وعسى الله يوفق الجميع ويكتب اللي فيه الخير
  2. انا نفس وضعك جاي تجديد وتاخرت فيزتي , قبل اسبوع رحت الطيار الي في التخصصي وقلت له الفيزه ماطلعت , حط نوت في السيستم عن الفيزه وقال خلاص الغى الرحله وقال لما تطلع الفيزه ارجع لي احجز لك على نفس التذكره , مع العلم ان التذكره مكتوب عليها غير قابله للاسترجاع او التغيير. لكن الظاهر ظروف الفيز مقدره من الوزارة .
    اذا مانفع معك هالكلام ممكن انك تبيع التذكرة وتدفع ميه وخمسين على تغيير اسم الراكب , احسن من انها تروح كلها.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.