الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدة - الفيزا وصلت لكن فيه مشكله

محتاج مساعدة - الفيزا وصلت لكن فيه مشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hakami111
    hakami111

مبتعث مستجد Freshman Member

hakami111 الصين

hakami111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى أدبي , بجامعة South China Normal University
    • South China Normal University
    • أدبي
    • ذكر
    • Guangzhou, كوانزوا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 25th, 2010, 09:43 PM

اخواني اول شي مبارك عليكم الشهر,,,, متأخرة شوي بس اعذروني كنت انتظر الفيزة

اليوم جاتني رسالة من الاخ العزيز فيدكس ان جوازي وصل طبعا موعد بداية الدراسة هو اليوم 25-8 راسلت المعهد اني اجي متأخر اسبوع وردولى ان مواعيدهم محددة ومادام اني ماحضرت من بداية السمستر فمافي حل الا السمستر الجاي الي بشهر 1 السنة الجديدة.

استفساري

ايش الي لازم اسوية لو جبت قبول للسمستر الجاي بالنسبة للفيزا هل السفارة بتاخذ الجواز مرة ثانية وتصدر فيزة جديدة او ايش الي راح يصير.

هل استطيع اني لو جبت قبول من معهد ثاني ما يدقق على بداية الدراسة اقدر اطلع بنفس الفيزة.

انا صعب علي اني ااجل حتى بداية السنة الجديدة لاسباب كثيرة حتى كنت ناوي اليوم لانه بداية الدراسة بالمعهد كنت ناوي لو ماطلعت الفيزة اغير الدولة لاني ما اقدر ااجل السفر.

افيدوني الله يجزاكم خير وشورو علي.
  2. اولاً مبروك على وصول الفيزا.

ثانياً اذا بتجيب I-20 جديد من نفس المعهد بس اللهم تاريخ جديد مافيه اي مشكلة.

ثالثاً لو حبيت تغير المعهد انا اشوف الموضوع عادي مع الاميجريشن. بس للحرص استفسر من السفارة افضل.

رابعاً الفيزا سارية المفعول على حسب التاريخ المطبوع عليها. يعني ماتحتاج ترسل جوازك ولا تغير الفيزا.

الله يسهلها عليك وعلينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير محظوظ
    اولاً مبروك على وصول الفيزا.

ثانياً اذا بتجيب I-20 جديد من نفس المعهد بس اللهم تاريخ جديد مافيه اي مشكلة.

ثالثاً لو حبيت تغير المعهد انا اشوف الموضوع عادي مع الاميجريشن. بس للحرص استفسر من السفارة افضل.

رابعاً الفيزا سارية المفعول على حسب التاريخ المطبوع عليها. يعني ماتحتاج ترسل جوازك ولا تغير الفيزا.

الله يسهلها عليك وعلينا
    جزاك الله خير
    انشاء الله تتيسر امورك
    يعني لو جبت قبول جديد من نفس المعهد ما يحتاج اراسل السفارة وما راح اواجه مشكلة في الدخول لامريكا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اذكر الله يذكرك
    دام الفيزه وصلتك امورك طيبه تدخل امريكا تدري وش يطلبون عليك في المطار عشان تدخل يطلبون الاي تويني فقط

وشكراً
    جزاك الله خير اسال الله لي ولك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.