الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حجز موعد في السفارة !

استفسار حجز موعد في السفارة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهرزاد ,
    شهرزاد ,

مبتعث جديد New Member

شهرزاد , الولايات المتحدة الأمريكية

شهرزاد , , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى kindergarten , بجامعة ksu
    • ksu
    • kindergarten
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 03:02 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي كم استفسار بخصوص استخراج الفيزا
    الآن انا انتظر قبولي النهائي ببرنامج الملك عبدالله ، و بالوقت هذا حابه احجز موعد بالسفاره و اجيب قبول معهد و ارتب اموري ، لو جبت قبول معهد بضمان مالي من عندي و حجزت موعد بالسفاره ع اساس انا ع برنامج الملك عبدالله فيه مشكله ؟
    اقدر احجز موعد بالسفاره بدون اي توني ؟
    استفساري الثاني بخصوص الرسوم هي تقريباً ١٢٠٠ صح ؟ رسوم السيفس و حاجه ثانيه
    طيب لو بحجز لزوجي موعد معاي عشان فيزا المرافق ندفع رسوم ثانيه ؟ ولا الرسوم وحده لموعدي و موعده ؟
    الوزاره ممكن ترفض لو جبت قبول لنفسي ؟
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الآن انا انتظر قبولي النهائي ببرنامج الملك عبدالله ، و بالوقت هذا حابه احجز موعد بالسفاره و اجيب قبول معهد و ارتب اموري ، لو جبت قبول معهد بضمان مالي من عندي و حجزت موعد بالسفاره ع اساس انا ع برنامج الملك عبدالله فيه مشكله ؟
    الله يسهل امورك ان شاء الله وبخصوص قبول المعهد مافي مشكلة لو جبتي القبول بنفسك باستخدام ضمان مالي من حسابك وتقدرين تحجزين موعد بالسفارة وعند المقابلة في حال صدرت لك الموافقه والانضمام الى برنامج الملك عبدالله تعطينهم فقط رقم الجدول الي انتي فيه او اذا قدرتي تاخذين صورة من الضمان المالي

اقدر احجز موعد بالسفاره بدون اي توني ؟
    نعم تقدرين ولكن الافضل ماتروحين للمقابلة الا بعد اكتمال اوراقك حتى ماتواجهك اي مشاكل وتاخير بامكانك حجز موعد بعد التنسيق مع المعهد والاتفاق على موعد لوصول الاي تونتي ويكون الموعد مباشرة بعد وصول القبول والايتونتي

استفساري الثاني بخصوص الرسوم هي تقريباً ١٢٠٠ صح ؟ رسوم السيفس و حاجه ثانيه
    هي بالضبط 750 ريال للسيفيس و 532 ريال رسوم التاشيرة + 45 ريال رسوم شراء يوزر لحجز موعد

طيب لو بحجز لزوجي موعد معاي عشان فيزا المرافق ندفع رسوم ثانيه ؟ ولا الرسوم وحده لموعدي و موعده ؟
    تدفع فقط رسوم التاشيرة 532 ريال

الوزاره ممكن ترفض لو جبت قبول لنفسي ؟
    الافضل ان تقومي بالاتصال على الوزارة او مراسلتهم وبطبيعة الحال قبل كل شي يجب عليك مراجعة موقع الوزارة للتاكد من الجامعة المطلوبة قبل الحصول على قبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.