الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماعاد فيه حل الا هذا!

ماعاد فيه حل الا هذا!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أغراب
    أغراب

مبتعث مستجد Freshman Member

أغراب الولايات المتحدة الأمريكية

أغراب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة USI
    • USI
    • Business Administration
    • ذكر
    • Evansville, Indiana
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

August 28th, 2010, 08:45 AM

السلام عليكم

اخواني واخواتي والله اني في حاجة الاستشارة

اليوم راسلت الجامعة بخصوص فيزتي وان لي اكثر من شهر ماستلمتها قالوا معك الى الجمعه الجايه ان جيت ولا احذف السمستر وانا والله ماودي يروح علي سمستسر عشان هالسفاره الزفت لكن غصب.
    وبعد تفكير طويل لقيت لي حل وانا والله مدري هل يمشي ولا لا
    انا جوازي اللي جددت فيزتي فيه باقي على فيزته شهر من اليوم وتنتهي وفكرت اسحب الجواز من السفاره واسافر بالفيزا القديمه لكن السؤال هل اذا اخذته بيكون مختوم او ملغاه الفيزا اللي قبل او لا والسؤال الثاني اذا صارت سارهي وسافرت وارسلته من هناك يقبلونه ولا بيسوون لي مشكله؟
    للمعلومية رحلتي كانت اليوم الصباح وفاتت ودراستي يوم الاثنين اللي بعد بكره

مشورتكم وعسى الله يوفقنا جميعا
  2. والله وضعي نفس وضعك .. بس انا فيزا جديده

الجامعه قالو اخر يوم تقدر تجي الاثنين بعد بكره ..... بس اضاهر خلاص بأجل السمستر

ياخي لا تدهور نفسك ... انا انصحك لا تسوي اكشن .... يمكن الغو فيزتك ذيك..... افضل شي تسويه ارسل لهم ايميل استفسر منهم واشرح لهم الوضع .... غير كذا ما انصحك

انا 99% بأجل السمستر وش اسوي بعد
    7 "
  3. والله يا اخوي اغراب انا مع زحزيح6 الافضل انك تأجل السمستر وانشاء الله خيره لك
    وتراني انا مثل زحزيح6 أجلت السمستر بسبب الفيزه وقلت انشاء الله خيره لي

وانت يا اخ اغراب سيد العارفين بامور التاشيرات بالنسبة للسفارة الامريكية يدورون عليك الزله والغلط فا افضل شي اجله ودع ربك انه يكون خيره لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.