الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيظ للعائله جميع !!

مساعدة فيظ للعائله جميع !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sStaRr
    sStaRr

مبتعث جديد New Member

sStaRr المملكة المتحدة

sStaRr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى القانون الدولي الخاص , بجامعة Swansea uni
    • Swansea uni
    • القانون الدولي الخاص
    • ذكر
    • Swansea, wales
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 12:02 PM

السلام عليكم اعزائي

حبيت استفسر انا اختي الحمدلله انقبلت بالبعثه

ووالدي بيروح مرافق طبعا الوالد ضد تقسيم العائله فقال نروح كلنا

احنا اب وام ولدين وبنتين طبعا انا فوق 21 لاكن اخواني تحت 10 سنوات

ايش اطلب نوع الفيزا وكيف الطريقة يليت الي عنده خبر يساعدني طبعا الدولة امريكا

مع العلم اني مبتعث سابق لبريطانيا
  2. هلا اخوي

بالنسبه للفيزه اطلبو فيزه مرافق وعبو النموذج تبع اختك واذكروا فيه انكم مرافقين ثم عبو نماذج خاصه بالمرافقين راح تجدونها واذا

ماتعرف ارسل لي ايميلك على الخاص وانا راح اشرح لك الامر بالتفصيل واكون معك خطوه بخطوه
    7 "
  3. الاي توني راح يكون باسم اختك فقط لانها هي المتقدمه
    لكن انتم راح تكونون مرافقين لها فيعني في الابلكيشن ( نموذج طلب المقابله ) راح تسجل جميع بينات اختك ورقم الاي توني وفيه خانه للمرافقين سجلوا اسمائكم كلكم سوا كبار او صغار ثم بعد ذلك فيه نماذج للمرافقين تسجل فيها كل واحد لوحده كلكم لكن اذا فيه اطفال يعني 6 سنوات وتحت اعتقد يسجلو مع الوالده وكلكم تحضرون بيوم المقابله ... اذا تبي مساعده في التعبئه انا جاهز
    7 "
  4. الايتوني بسم المتقدم فقط انتم مرافقين يعني تسجلون في نموذج اختك كمرافقين

اما الي اصغر من 14 الي اعرفه اذا كانوا اصغر من 6 سنوات مو لازم لكن افضل انهم يحضرون اذا كانو من 6 وفوق حتى لو طلبوهم ماتحتاجون موعد ثاني لان هي كلها على مزاجيه الي بيسوي لكم المقابله اذا جو ما راح تخسرون شي

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.