الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو المساعده

استفسار ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجرد شطف
    مجرد شطف

محظور

مجرد شطف الولايات المتحدة الأمريكية

مجرد شطف , ذكر. محظور. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم وبكالوريوس وش تبي بس العمر للدراسة , بجامعة للحين ماخترت
    • للحين ماخترت
    • دبلوم وبكالوريوس وش تبي بس العمر للدراسة
    • ذكر
    • واشنطن, واشنطن
    • الكويت
    • Aug 2010
    المزيدl

August 29th, 2010, 10:47 PM

اخواني رصيدي البنكي حق اخر ثلاث شهور تقريبا اودع فيه واصرفه ثاني يوم مرتين فقط اودعت مبلغ فوق 20 الف
    الباقي يكون صفر هل اجيب لهم حساب ست شهور افضل ام ماذا
    علما بان عندي خطاب من شركه ابوي بانه يتكفل بجميع مصاريفي ومصدق ومختوم وعندي كشف حساب للوالد اخر ثلاث شهور ارجو المساعدة جميعا

شباب عذرا للتعديل ولكن اللي ابيه تجاوبوني على الاسئله التاليه تكفون

جبت لي خطاب باسم شركة خالي وكشف حساب باسم الشركه وخطاب باسم الشركة

كذا تمشي الامور

او اجيب كشف حسابي وشهادة بنكيه بالمبلغ وخطاب من شركة ابوي

كذا تمشي الامور

او

اجيب خطاب باسم شركه ابوي وكشف حساب باسم الشركه وخطاب باسم الشركه

كذا تمشي الامور

وهل الخطاب باللغه العربيه ام باللغه الانجليزيه وياليت حط يعطيني صيغة معينه ويكون قدمها قبل ووافقو عليها
  2. ماتفرق مع السفاره .. وش كان في الحساب وش ماكان .. اهم شي يكون عندك في حسابك الان المبلغ المطلوب .. فقط .. يعني ماتفرق .. اهم شي لا تنسى الشهاده البنكيه .. ولو حصل وطلعت بعد مع كشف حساب الوالد شهاده بنكيه باسمه .. كان احلى واحلى ..
    وللمعلوميه .. ترى حساب 3 شهور كافي ..
    وبالتووووووفيق .. واعذرنا ع القصور ..
    7 "
  3. معي الشهاده الاصليه انت يمكن تقصد الضمان البنكي ترى في فرق بينهم بين الشهاده البنكيه والضمان البنكي
    انا معي الشهاده البنكيه وكشف الحساب مايتجاوز المبلغ الاربعين الف تقريبا حق اخر ثلاث شهور وماهو ثابت متحرك
    لكن بالنسبه لكشف حساب ست شهور فيه هالمبلغ وزياده اللي موجود بالشهاده البنكية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.