الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير الفيزآ من ولـآيـه إلى ولـآيـه ~,!

تغيير الفيزآ من ولـآيـه إلى ولـآيـه ~,!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله ال حمد
    عبدالله ال حمد

مبتعث جديد New Member

عبدالله ال حمد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله ال حمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer engineering , بجامعة محتار
    • محتار
    • Computer engineering
    • ذكر
    • California, san diego
    • الكويت
    • Mar 2010
    المزيدl

August 31st, 2010, 02:42 AM

السلآم عليكم ..

ي جمآعة الخير دخلت موضوع { الى شايل هم الفيزا يفضفض هنا }

فضفضت لين ماداخ رآسي وفيه كذآ شخص مآقصرو ردّو علي
    لكن مآوصل للي آبيه آو بالأصح مآوضح لي شي ..
    ف قلت آحطّه في موضوع مستقل وآن شآء الله تسآعدوني ~

مشكلي مشكله لكن معآكم بأذن الله بتنّحل

سوّيت لي فيزآ وكنت بروح إلى ولآية كآليفورنيآ بس صآرت ظروف ورآح علي الأي توني
    يعني جآء موعد رحلتي ومآرحت ..

والأن الحمدلله آموري تمآم
    وقلت آقدّم من جديد بس في ولآيه غير ولآية كآليفورنيآ والحمدلله تمّت المرآسلآت في ولآية ويسكونسين
    وآن شآء الله رآح يجي القبول ..

لكن المشكله هنآ لاجيت آغير الفيزآ من ولآية إلى ولآيه
    وش الأوراق الأجرآءآت المطلوبه وهل فيهآ مشآكل وكم المدّه التي رآح يتم فيها التغيير ؟؟

سآعدّوني بآرك الله فيكم ..

ي رب يكون في الملتقى الصحيح !
  2. هلا اخوي عبدالله روح للجامعة اللي كنت بتروح لها مكتب الهجرة موجود في الجامعة واعطيه الاي توني الجديد ويحولون لك للجامعة الثانية والولاية اللي انت تبيها بنفس برقم السفيس وبعدها توكل على الله على الولاية الثانية والله يوفقك وييسر امورك وامورنا معاك
    اي استفسار انا موجود وعساني انشاءالله فدتك بشيئ والاخوان ان شاءالله يفيدونك اكثر
    اخوك خالد الزهراني
    7 "
  3. اذا الفيزة طلعت على جامعه ماتقدر تغير الجامعه باستخدام نفس الفيزا الا بعد دراستك في نفس الجامعه على الاقل فصل دراسي او سشن في المعهد. وعليك في هالحاله مراسله السفاره وغالبا ً بيطلب منك اصدار فيزه جديده.
    اذا انت قدمت على الفيزه ورحت الموعد والفيزه باقي ماجأتك انصحك بمراسله السفاره فورا ً وعلمهّم انك تبي تغير الجامعه عشان مايصدرون فيزتك على كالفورنيا , اتوقع بيطلبون منك الاي توني الجديد وتصدر فيزتك على ويسكونسون.
    في حال ان فيزتك طلعت على كالفورنيا والسفاره طلبت منك تقديم جديد , انصّحك تجيب اي توني ثاني من كالفورنيا بنفس رقم السيفيس , كذا تقدر تدخل امريكا بس يكون معك الاي توني القديم + الجديد , وتروح كالفورنيا وتدرس ماشاء الله بعدين تنقل ولا احد بيقولك شيء.
    بالتوفيق
    7 "
  4. أنت أمام حلين :
    الحل الأول: طلب ايتوني من معهد السابق اللي بكالفورنيا طبعا ايتوني جديد بنفس رقم السيفيس والذهاب الى المعهد مباشرة ومايكون بين فترة اصدار الجواز وتاريخ القبول الجديد اكثر من خمس شهور لان على كلام بعض الأعضاء عندما راسلوا السفارة حينما تصدر لك تأشيرة سيحسب لك خمسة شهوور من تاريخ صدورها وبعدها تلغى اذا ما طلعت للولاية اللي فيها قبولك, والله أعلم, بعد ماتروح للولاية اللي فيها قبولك أي اللي انطبعت التأشيرة عليها من هناك تبدأ بأجراء التحويل من معهد الى معهد عن طريق المعهد.

الحل الثاني:تحضر قبولك اللي بولاية ويسكانسون وتقدم على التأشيرة من جديد من موعد وتعبئة نموذج والى اخره.

أتمنى لك التوفيق والتيسير
    7 "
  5. نفس الكلام صاير معي الحين
    طلت الفيزه خمس سنوات على جامعه من جنوب امريكا وكانت دراستي تبدى في شهر 1-2010 لكن اضطريت اني ااجلها بسبب الوظيفه
    والحين انا بجيب ايتوني جديد حتي الايتوني ماهو راضي يطلع مادري ليش التعقيد طلبو مني ضمان مالي جديد ورسلته لهم انشاء الله يخلصونه لي بسرعه ...
    المهم اني ابغي اغير الجامعه هل هو لازم اني امر على الجامعه القديمه الي فيزتي عليها ولا اقدر احول منها بدون ما اروح ذا المشوار مع العلم اني ادور بشمال امريكا ويمكن بعد ويسكانسون مدسن افيدونا ياهل المعرفه الله يجزاكم خير ويش الحل المناسب والاسرع
    7 "
  6. أخوي مهاجر
    أذا تبي تغير الجامعة الله يعينك غير التأشيرة كاملة,, تبدأ من جديد,طبعا اذا لم يسبق لك دخول امريكا,

الحل الاخر تروح للجامعة ومن هناك تحول والله اعلم تأكد بنفسك عن طريق ارسال ايميل الى السفارة.

وفقك الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ال حمد

الله يعطيكم العآفيه للي دّو علي

لكن عنّدي آستفسآر لآجيت آرآسل السفآره لآزم بالأنجليزي وإلآ عآدي بالعربي ؟؟
    < لأن لغته مش ولآبدّ

وآبي بريد السفآره الأمريكيه بالرياض ؟

تفضل هذا الايميل:
    riyadhniv @ state.gov

رقم الهاتف:
    966/14883800
    7 "
  8. ^^^

اخوي انا بسالك

انا سويت المقابلة لكن الفيزا ما اصدرت الى الحين واحتمال اني اغير الولاية

اذا رسلت لهم ايميل اني ابي اغير هل راح يوافقون على طول ولا فيها قروشة وممكن تتاخر الفيزا وامور ثانية

واذا رحت ولايتي وابي اغير من هناك هل الدعوه سهلة ولا لازم ادرس عندهم ولا لازم ارجع اطلع فيزا من جديد ولا وش السالفة

يا ليت تفيدني طال عمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.