الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك مشكله اذا كانت المرافقه حامل

هل هناك مشكله اذا كانت المرافقه حامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية so sweet
    so sweet

مبتعث مجتهد Senior Member

so sweet كندا

so sweet , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب ثانوي قسم علمي , بجامعة ايست كوست
    • ايست كوست
    • طالب ثانوي قسم علمي
    • ذكر
    • جده, هاليفاكس
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 31st, 2010, 04:34 AM

السلام عليكم

بعد فضل الله علينا الحمد تم اصدار الفيزا بعد انتظار دام 44 يوم

عندي سؤال واتمنى من لديه الخبر الاكيد لا يبخل علينا

ان شاء الله رحلتي يوم الاربعاء لليله الخميس الجاي وانا طالع بفيزا طالب وزوجتي طالعه بفيزا مرافق

المشكله انو زوجتي حامل واليوم واحد من الاصدقاء قلي ترى ممكن في المطار يمنعوكم من دخول امريكا
    لان زوجتك حامل والمكشله انها داخله بفيزا مرافق لو كانت داخله بفيزا طالب كان ممكن تتسهل اجراءاتكم وتدخلو امريكا بسلام

هل هذا الخبر الصحيح ام لا ؟؟

هل رايحين نواجه صعوبات في اجراءات جوازات المطار؟؟؟

ارجوا من لديه العلم اليقين يطمني الله يجزاه الف خير

ودمتم بوم
  2. والله شف عزيزي أنا ما اعرف القوانين الصراحة , لكن بالعقل والتفكير البسيط زوجتك حامل وكانت يوم المقابلة كذلك ..

بمعنى شافها الامريكي عند المقابلة وما قال لك شيء ولاتكلم واعطاكم الفيزة بعد , فلذلك المفروض انهم في امريكا مايقولون شيء .

واترك المجال لاصحاب الخبرة القانونية .
    7 "
  3. يااخ daad

يعتمد على مدى ظهور الحمل يعني ممكن ماكان واضح قدام اللي عملها المقابلة أو كانت في الشهور الأولى
    بس ماعندي خلفية عن الموضوع
    الله يوفقكم طمنا ايش صار معاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. انا حامل وسألت عن وضع الحامل بالسفر

اولا : الطيران الداخلي في امريكا يمنع الحامل من السفر اذا دخلت الشهر السابع خوفا من انها تولد بالطياره .. ولكن ممكن تسافر من السعوديه اللى امريكا على واشنطن او نيويورك عادي وهي حامل .. لان السعوديه ماتنمع الحامل

ولكن من ولايه اللى ولايه داخل امريكا .. يمنعوون الحامل اذا دخلت الشهر السابع

ثانيا : لم تجي تحجز التذاكر اطلب من خطوط الطيرا ورقه فيها تعبيء بيانات للحامل وهالورقه تخلي الدكتور الللي تراجع عنده زوجتك يعبيه لها .. وتعطيه للطيران اللي بتسافر عليه .. عشان يسون احتياطيات في الطياره خاصه للحامل ..

واذا عرفت معلومات زياده راح اقولك اياها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه المرحله 5
    انا حامل وسألت عن وضع الحامل بالسفر

اولا : الطيران الداخلي في امريكا يمنع الحامل من السفر اذا دخلت الشهر السابع خوفا من انها تولد بالطياره .. ولكن ممكن تسافر من السعوديه اللى امريكا على واشنطن او نيويورك عادي وهي حامل .. لان السعوديه ماتنمع الحامل

ولكن من ولايه اللى ولايه داخل امريكا .. يمنعوون الحامل اذا دخلت الشهر السابع

ثانيا : لم تجي تحجز التذاكر اطلب من خطوط الطيرا ورقه فيها تعبيء بيانات للحامل وهالورقه تخلي الدكتور الللي تراجع عنده زوجتك يعبيه لها .. وتعطيه للطيران اللي بتسافر عليه .. عشان يسون احتياطيات في الطياره خاصه للحامل ..

واذا عرفت معلومات زياده راح اقولك اياها

الله يسعدكم دنيا واخره يارب

لمن رحنا سوينا المقابله بطنها كانت باينه انها حامل ........

بالنسبة للاخت مبتعثة المرحله 5

امرونا زينه الله يسلمك من حجز طيران ومن تعبئه باينات الحامل ومن استماره الطيران للحامل

كل شي الحمد لله في السليم

ولكن الي خايف منه انه ادا وصلنا امريكا يعقدونا في الاجراءات

اخاف يسألوني في المطار ليه جايبها معاك وهيا في الاصل مرافق ليه ماخليتها في بلدك ؟

لانه زميلي خوفني الله يسامحه قلي بحكم انها حامل وتحمل فيزا مرافق ممكن يردوها من المطار ويمنع دخولها امريكا

هذا الي خايف منه!!!!!!!!!!

صحيح انه التفتيش داخل المطار بالاشعه المغناطيسيه ؟؟

لانه الاشعه ضاره جدا وقد تسبب تشوه للجنين لاقدر الله

كبف اقدر اتفادى التفتيش بالاشعه المغناطيسيه؟؟؟؟؟
    7 "
  6. والله هم راح يعقدوونها اذا كانت دخلت الشهر السابع

ولكن انت نبهتني لموضوع الاشعه المغناطيسيه بسال دكتورتي عن هالموضوع على العموم لازم تكون الزوجه الحامل حامله معاها ورقه تقرير بوضع الحمل حقها وانو لامانع من سفرها ومافي خطر عليها وانها تتحمل اي اضرار تصير لها ولكن موضوع الاشعه المغناطيسيه انا بروح موعدي مع الدكتوره بعد بكره يمكن وارد لك خبر
    7 "
  7. مشكوره يااختي على تعاونك الله يجعلها في ميزان حسناتك يارب

رحنا للدكتوره وقالت وضعكم كله تمام التمام

بخوص شهرها هيا في نهاية الشهر السابع

اذا كانو رايحين يعقدوها معانا عشانها في نهاية الشهر السابع رايح اخلي دكتورتها تكتب في الاستماره انها في الشهر السادس
    دكتورتها مره متعاونه معنا

موعد رحلتنا بعد يومين يوم الجمعه لليله السبت ان شاء الله
    7 "
  8. انا اعرف انه الأشعة تضر لو كانت الحامل في الشهور الأولى في بداية تكوينه او لسه مااكتمل تعمل تشوه لكن الجنين بعد السابع يكون اتكون بس مو معناته الوحدة تتعرض للأشعة بشكل مباشر
    انا لما كنت حامل كنت اخاف اعدي من جمب غرفة اشعة بس الدكتور فهمني مادام عديت السادس مافي مشاكل بإذن الله وبرضو الوحدة ماتتعرض للأشعة بشكل مباشر بس اشعة المطار ماادري عنها
    عموما اسألوا الدكتور وهو يفيدكم
    وبالتوفيييييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.