الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده عن قنصليه الظهران

ممكن مساعده عن قنصليه الظهران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hass3
    hass3

مبتعث جديد New Member

hass3 الولايات المتحدة الأمريكية

hass3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة تكساس
    • تكساس
    • طالب
    • ذكر
    • تكساس, تنسي
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 2nd, 2010, 05:03 PM

السلام عليكم تكفون ابي احد يدلني وين تصير القنصليه الي بالظهران
    موعدي 9\5 وكل الي اعرفه تكون قرب جامعه الملك فهد
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا والله مو من الظهران ولا من الشرقيه لكن انا رحت للقنصله الي بالظهران

لكن الي اعرفه اذا صار مجمع الراشد على يمناك بعدين تمشي لك تقريباً 3 كيلو او اكثر بشوي يجيك كبري جامعة البترول والمعادن
    تنزل معه بعدين تروح يمين تجيك اشاره بعدين فوق تحت يعني ارجع بعدين اذا رجعت تجيك اشارة الكبري بعدين طول بعدين يجيك تفتيش بعد التفتيش فوق تحت يعني ارجع بعدين تجيك البوابه على اليمين <<اتمنى انه شرحي واضح واذا ما وضح معك تراني بالخدمه

تحياتي / عبوووود
    7 "
  3. شوف اخوي انا كانت مقابلتي بالظهران ولا ادل الموقع بالظبط بس قالولي اتبع لوحات جامعة المللك فهد للبترول طيب وسيت كذا وبتشوف نقاط تفتيش كل ماتمر على نقطه سأله ومراح تضيع وهم حتى ولو محصلت نقطة تفتيش ادخل عند بوابة الجامعه اي بوابه واسأل الحرس اللي عند البوابه ترى السفاره تقع مقابل وزارة البترول او مدري ادارة البترول وجمب بوابة الجامعه وهم جمب السفاره نسيت شيئ اسمه مؤتمرات
    اسمحح لي طولت بس انشاء الله تستفيد وصحيح اللي قالك تخلي الراشد على يمينك بس بعدين مدري

بتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musical sense
    شوف اخوي انا كانت مقابلتي بالظهران ولا ادل الموقع بالظبط بس قالولي اتبع لوحات جامعة المللك فهد للبترول طيب وسيت كذا وبتشوف نقاط تفتيش كل ماتمر على نقطه سأله ومراح تضيع وهم حتى ولو محصلت نقطة تفتيش ادخل عند بوابة الجامعه اي بوابه واسأل الحرس اللي عند البوابه ترى السفاره تقع مقابل وزارة البترول او مدري ادارة البترول وجمب بوابة الجامعه وهم جمب السفاره نسيت شيئ اسمه مؤتمرات
    اسمحح لي طولت بس انشاء الله تستفيد وصحيح اللي قالك تخلي الراشد على يمينك بس بعدين مدري

بتوفيق
    واافي اخووي ولا ازود على كلامك

لاكن في نقطة تفتيش دائمه هناك اول ماتعديها كانك متجه للبوابه الرئيسيه للجامعه او مديور ارجع منه تلاقي الشبك عاليمين ادخل ولا ترتبك من كثر العسكر والزحمه ترا حاجه روتينيه

والله يوفقك واي سؤال انا في الخدمه
    7 "
  5. اخوي انا من الدمام
    بفيدك انشالله

الحق لوحه تقول لك الخبر ثم لا قربت من الخبر بتجيك لوحات تقول لك الظهران سيده معاها جامعه البترول والمعادن K.F.U.P.M
    كذا مكتوب ع اللوحه شوي كذا بتجيك لوحة الجامعه نفس الي قلت لك يمين ,,,, تخش يمين تجيك اشارة تخش يمين تمشي سيده تجيك اشارة تاخذ فوق تحت تمشي شوي تلاقيها على يمينك بوابه فيها عساكر وزحمه وعيونهم عليك عشر لكن لاتخاف ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.