الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشهاده البنكيه والله يستر منها ؟

استفسار الشهاده البنكيه والله يستر منها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيمووو
    كيمووو

مبتعث مستجد Freshman Member

كيمووو الولايات المتحدة الأمريكية

كيمووو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تمبي, اريزونا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 02:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يا اخوان انا طالع ادرس على حسابي الخاص لأمريكا ومطلع شهادهـ بنكيه لي حدود 21الف دولار

يعني 80الف ريال تقريبا وباسمي الشهادهـ البنكيه مو من ابوي ولا اخوي ولا احد يعني انا بنفسي

اللي بتكفل بالمصاريف ومسجل بنموذج السفاره انه انا اللي بصرف على حالي مع العلم اني مو

موظف من بعد ماخلصت الثانويه الى هالوقت عاطل لوسألوني من وين لك هالفلوس والصراحه انا

الحمد لله الحال ميسوره ياربي لك الحمد والشكر وهالمبلغ معي من زمان والشي الاكيد اللي راح

يجي بالمقابله بالسفاره بالرياض مين اللي بيصرف عليك ؟

طبعا بجاوبه وبقول انا .. هنا يمكن يشوف الشهاده البنكيه ويسكت ونقول يارب يارب وادعولي

ويمكن يفصل فيها شوي .. مثلاً من وين جبت الفلوس وانت عاطل او ليه ابوك مايصرف عليك او...الخ

طبعا بصراحه انا اصلن معاي المبلغ هذا وعمري مو صغير عشان لو استغرب عمري 24 سنه

وبدرس بكالريوس لو سألني من وين او اي سؤال شبيه له من ناحيتي بقوله تجارهـ مع الوالد

خلال فترتي عاطل 6سنوات وقدرت اجمع هالمبلغ هل هذي فكرهـ زينه وشي يقتنع ووش تنصحوني

فيه بالرد على اللي بيقابلني لو سألني اقوله كذا أو احد عنده حل ثاني وزين ..

تكفون يا أخوان اللي مجرب هالشي أو احد يعرفه مر عليه كذا وش قال لهم او احد عنده رد زين

وأحسن من ردي والله هالشي الوحيد اللي مقلقني وخايف منه بالمقابله لأن مقابلتي بــ 7 سبتمبر

بعد 4 ايام بالضبط وودي نريح المزاج ونرتاح وكل اوراقي كامله الحمد لله .

ياليت يا اخوان احد يفيدني لو برأيه فقط وينصحني برأيي مقنع او لا واللي عندهـ رد احسن ياليت

مايبخل علي واعذروني طولت عليكم الكلام بس حبيت يكون شرحي واضح للجميع للي حاب يكسب

اجري

والله يوفق الجميع يااارب .
  2. لو كتبت انك طالع على حساب ابوك احسن من ان المتاهات ههههه

عموما الضمان البنكي او كشف الحساب نادرا ما يسألون عنه

يعني ان شاء الله امورك ميسره

وعلى فكره لو حبيت تغير وتحط على حساب ابوك

ترا مسموح لك تعدل في الابلكيشن قبل موعد محدد حاطينه لك
    7 "
  3. عاد سوينا الشهاده البنكيه باسمي وراحت لاني بصراحه ماتوقعت ابد بيكون فيه صعوبات لاسمح الله ولا عاد اقدر اغير الشهاده

ولا شي خبرك الحين سكرو البنوك وغير كذا ماعاد باقي شي على الموعد وبعد الاي توني حقي مكتوب فيه المبلغ اللي بالشهاده

البنكيه يعني لو بغير بينحاس كل اموري ولا عاد باقيلي شي على الموعد ثلاث ايام وشوي بس

بس ماقلتلي اخوي وش رايك انت باللي اقوله لهم زين ولا فيه احسن منه ؟

ويااااليت ياااليت اخوي تقولي وين الاقي اخر تاريخ اعدل بالابلكيشن كيف اعرف ولو عدلت تتغير صفحة التأكيد ولا لا ؟

والله يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  4. يالغالي عاطل يصير فيها شكوك عندهم

بس انت في الابلكيشن وش عبيت؟

شف يالغالي احد من اخوياك عنده مؤسسه او مكتب عقار

يكتب لك فيها ورقة تعريف انك اشتغلت عنده اي شي معقب او محصل او سكرتير اي شي من يوم ماتخرجت وبراتب معين

ويحط عليها ختم وتوقيع ورح ترجمها وخلاص تمشي امورك

الله يوفقك وييسر امرك يالغالي
    7 "
  5. اخوي انا كانت الشهادة البنكية باسمي وعند المقابله سال عن من الي راح يدفع المصاريف قلت العائله واعطيته الشهادة البنكية ورجعه لي وبس يعني ما سال من وين الفلوس ولا غيررره

يعني اتوقع والله اعلم انه ما يسئلك من وين جبت الفلوس ولا غيرررره هو اكبر همه انك عندك فلوس للدراسة وبس والورقة تثبت ذلك

والله ييسر امورك
    7 "
  6. انا مطلع الضمان المالي بأسمي ومبلغ ميه الف ريال , مقابلتي بعد بكره بإذن الله

بس انا جهزت كشف حساب من الوالد لمدة ثلاث شهور عشان لو قالو لي من راح يتكفل بالمصاريف بقول انا معي هذا المبلغ واذا احتجت شي الوالد راح يساعدني وهذا كشف حساب منه

اعتقد لو تاخذ كشف حساب من ابوك يكون افضل وبإذن الله يقبلونك وتجيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.