الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاي توني ماسجلته بالابلكيشن وش الحل ؟

الاي توني ماسجلته بالابلكيشن وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيمووو
    كيمووو

مبتعث مستجد Freshman Member

كيمووو الولايات المتحدة الأمريكية

كيمووو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تمبي, اريزونا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 4th, 2010, 05:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال وياليت الاقي جوابه خصوصا من اللي مقابلاتهم هالايام اللي راحت

انا يوم اعبي الابلكيشن اللي بموقع السفارهـ وصلت عند رقم السيفس اللي يكون

بالاي توني ووقتها ماكان عندي القبول كان يبيله اسبوع ويطلع وكنت ابي اسجل

بسرعه عشان احجز موعد قريب وكل شي تمام الا رقم السيفس لان اي خانه لازم

اعبيها وتمشي للأجراءات اللي بعدها اذا كانت اجباريه المهم حطيت الرقم اصفار بعد حرف الان طبعا .

واللي خلاني اسوي كذا بعد قريت موضوعين من الشباب حاطينه ولا ادري هم متأكدين

من هالشي ولا لا وقالو اللي مامعه الاي توني ماوصل يسجل اصفار واذا راح يقول هذا

هو بس الزبده ولا اطول عليكم هل لازم اعيد الابلكيشن او هالكلام صحيح وراح يمشي

لأني مابي يلاقعون علي شي بصراحه وهالشي يسهل الاجراءات وتعجيل صدور التأشيرهـ ..

واخيرا ياليت اللي عنده خبر او معلومه يشطحها هنا

والف شكر خابركم عيال ابو متعب ماتقصرون وراح تفيدوني >> لحد يفشلني عاد
  2. اخوي تقدر تترك النموذج الي عبيته مثل ما هو وتاخذ القبول معك للمقابلة
    وتقدر تعبي نموذج جديد وتطبع صفحة التأكيد وتاخذها معك للمقابلة لأن الي تعتمده السفارة هو النموذج الي تجيب تأكيدة معك للمقابلة

بالتوفيق
    7 "
  3. مثل ما قال الأخ الفاضل,
    واذا ذهبت الى المقابلة بالنموذج اللي عبيته بدون رقم السيفيس اخبرهم ان القبول تأخر ومادخلت رقم السيفيس بالنموذج,
    اذا انت حافظ النموذج ومايبي له وقت عبيه من جديد وادخل رقم القبول المهم ان النموذج اللي تعبيه هو المعتمد بورقة التأكيد اللي تاخذها للسفارة.
    7 "
  4. طيب يا اخوان انا حافظ تعبيت الطلب السابق عندي ولكن لو عبيته للأخير وعدلت في رقم السيفس هل راح تتغير صفحة التأكيد او لا ؟
    لو تغيرت راح يتغير الرقم اللي بصفحة التأكيد ؟ وبعد في صفحة التأكيد رقم مدري كود اللي هو عاد هذا ندخله وقت الحجز لاموعد بموقع السفاره يعني لو تغير الرقم اللي بصفحة التأكيد بيصير لابد اني اعيد من جديد في الحجز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.