الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياقي اقل من 45 ساعه وما الحل ؟

ياقي اقل من 45 ساعه وما الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musaed.1
    musaed.1

مبتعث مستجد Freshman Member

musaed.1 الولايات المتحدة الأمريكية

musaed.1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة للحين
    • للحين
    • قانون
    • ذكر
    • للحين, الغربيه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

September 4th, 2010, 03:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موعد المقابله بعد بكره يوم الاثنين الساعه10 وجهزت جميع الاوراق ولكن

سمعت انه مطلوب احضار الجواز القديم واللي ما عنده يطلع برنت من الجوزات , طيب جوازي اللي معي اول جواز ولا فيه قبل شي رحت للجوزات اليوم قالو لي توكل على الله تبي برنت تعال بعد العيد حاولت حاولت بالاخير استسلمت ومشيت

بسئلكم يا ايها الشعب الطيب هل ضروري احضر البرنت ؟ ولو ما احضرت بيرفضون اوراقي ولا كيف ,,

محتاج منكم الرد وكذلك اذا احد عنده تصريفه ولا اي كلام اقوله للشخص اللي بيقابلني اذا طلب مني البرنت

اسئل اللي لي ولكم التوفيق
  2. يا الطيب ... ريح بالك و لا تلق .. انا رحت و كان الجواز الذي معي جوازي الأول و ليس عندي أصلا جواز قديم وما طلبوا مني لا برنت من الجوازات ولا شيء و وصلتني تأشيرتي ولله الحمد قبل اسبوع ,, إذا و إذا و إذا طلبوا منك برنت من الجوازات يعطونك خطاب للجوازات و علشان تطلع البرنت و ترسله لهم عن طريق فيدكس و أنا متفائل إن أمورك تمشي سهااااااااالة .
    7 "
  3. آذا هذا الجواز الاول لك ولآ طلعت غيرره توكل على ربك ولآ تقلق سهآآله

مآآ يحتآج برنت

آنا عن نفسي هذا الجواز الثاني الجواز الاول مو مووجود ورحت طلعت برنت وآللي سوت المقابلة قالت هات الجواز القديم
    قلت ماعندي لكن خذي البرنت هذا قآلت آووه ممتآز خخخخخ

سهآآآلة يارجال
    7 "
  4. اخوي توكل على الله عسى الله يوفقك ويسهل امورك ,,

انا شخصياً كان معاي 3 جوازات قديمة ,, وجوازي الحالي جديد ,, ولم يتم سؤالي عن الجوازات القديمه ولو كانو سالوني

عن الجواز ات القديمة رح اجاوب بكل بساطة كلهم تلفو ,,, ووممكن مثل ماقالو الاخوان يعطوك خطاب للجوازات لطباعة الجوازات القديمه

ولكن هذا مستبعد ان شاء لله ,, توكل على الله ومثل ماقلت لك امورك سهالات والجواز القديم ماهو عائق ,,

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.