الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعد دراستي في 18 اكتوبر وشهر سبتمبر كله اجازات للسفاره الامريكية

استفسار موعد دراستي في 18 اكتوبر وشهر سبتمبر كله اجازات للسفاره الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naruto_ksa
    naruto_ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

naruto_ksa الولايات المتحدة الأمريكية

naruto_ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد حالياً , بجامعة لا يوجد حالياً
    • لا يوجد حالياً
    • لا يوجد حالياً
    • ذكر
    • لا يوجد حالياً, لا يوجد حالياً
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 5th, 2010, 10:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال يا اخوان ان شاء الله بخير

انا مشكلتي ان ال i-20 تاخرت ورحت لموعدي وسويت المقابله وسددت رسوم السيفس وقالولي اول ما توصلك الi-20 ارسلها مع الجواز عن ظريق فديكس
    الحمد الله ارسلولي فديكس رساله ورحت استلمت الi-20 في 1 سبتمبر
    نقزت اقرب مكتبه صورتها ووقعت عليها ورجعت لفديكس وارسلتها للسفاره مع الورقه الصفرى الي مكتوب فيها وش ناقص والحمد الله قالولي يوم السبت توصل
    واذا دخلت موقع فديكس مكتوب ان ترانزيت
    هذا من امس واليوم السفاره مداومين ولا وصلت لهم وش المشكله بالظبط ؟
    المهم السفاره قالت بتاخذ من اسبوع إلى اسبوعين
    السؤال هل المده تشمل الاجازات ؟
    يعني يشتغلون بالفيزا وقت الاجازه ؟

طيب انا حجزت 1 أكتوبر
    والفيزا ما اظن انها بتطلع قبل موعد الرحله
    ويمكن تتاخر ولا تطلع الين ما يعدي موعد الدراسه
    السؤال وش السوات لا قرب موعد الدراسه والفيزا ما طلعت؟

واخر سؤال على السريع هل الملحقيه السعوديه بواشنطن تحتاج الشهاده الثانويه الاصل اذا فتحت ملف التحاق بالبعثه ولا صوره طبق الاصل تكفي ؟

للمعلوميه انا راح ادرس ان شاء الله في امريكا على حسابي ثم التحق بالبعثه طبعا مرحلة بكالوريوس

وآسف على الازعاج
    ومشكورين على المساعده
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. اخوي انا مثلك دراستي في 18 اكتوبر ولحد الان موعدي يوم 18 سبتمبر تاسع العيد ونت طيب
    اذا عدت الفتره وفيزتك ماطلعت تجيب اي توني جديد او المعهد يخطاب السفاره او مكتب الهجره مدري كيف وضعهم لكن في معاهد
    احيانا يحطون لك موعدين بشهر وشهر في حاله انه تاخرت فيزتك وفي معاهد نظامهم شهرين بالنسبة لسؤالك فتح الملف بالملحقية
    اعتقد من الافضل تجيب اوراقك كاملة والدعوه كلها يوم واحد على حسب ماسمعت من الاخوان وبالنسبة للرحله لو انت حاجز وتقدر تغير رحلتك كويس تدفع فرق لو انت ماخذ الارخص ماتقدر تستفيد منها عموما الله يوفقك اخوي ويوفقنا معك
    7 "
  3. السفارة ممكن تعطل اسبوع فقط مع اول يوم عيد وبعد كذا مداومين.
    انا من رأيي انك لا تستعجلي بالتاجيل ممكن تطلع الفيزا بوقت بدري, واذا تأخرت الفيزا وفاتك موعد الدراسة اطلبي تأجيل من المعهد على المستوى القادم بنفس رقم السيفيس اللي طلعت فيه التأشيرة واي اختلاف برقم السيفيس تبداي اجراءات من جديد.
    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.