الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ورقه الموعد ؟ مساعده

مساعدة ورقه الموعد ؟ مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية silent love
    silent love

مبتعث مجتهد Senior Member

silent love الولايات المتحدة الأمريكية

silent love , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اقتصاد
    • ذكر
    • لا يوجد, none
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 7th, 2010, 03:46 AM

السلام عليكم

يا اخوان انا موعدي يوم الاربعاء 8 سبتمبر ان شاء الله بالسفاره

سمعت ان فيه ورقه الموعد فما ادري من وين اجيبها ارسلولي اليوم ايميل تاكيد الموعد فهل في ورقه اطبعها واخذها معي ولا وشلون ؟
  2. وعليكم السلام ...

هلابك ...

الدعوه بسيطه و أنا أخوك رسالة التأكيد اللي جاتك في الإيميل هي ورقة الموعد فا سو لها طباعه وخذها معك إذا رحت للمقابله و صل الله و بارك ...

أتمنى إني أفدتك و أي إستفسار إن شاء الله ما نقصر ...

تحياتي ...
    7 "
  3. هذا الي اطبعه واخذه معاي ؟

Dear Applicant:

Thank you for using the Visa Information Service

This letter is to remind you that your visa appointment has been scheduled for 09/08/10 at 07:30:00. All applicants between the ages of 14 and 79 must submit their applications in person on the day of the interview.

Appointment Confirmation Number: 073008I0D0221HRY

PIN Number: WB225912230

Applicant's Name: RAJA FARHAN AL FALEH

[ds160ConfNumber]

Family Member Name: [familyMember], [ds160ConfNumber

Appointment Date: 09/08/10

Appointment Time: 07:30:00

Consulate: U.S. Embassy - Riyadh

Visa Type: STOTR

Confirmed On: 9/8/2010 7:30:00 AM

طبعا في كلام واجد تحت نسخته هنا يقول تجي قبل الموعد ب نص ساعه ووش تجيب معاك وووو الخ الخ ؟
    7 "
  4. بما ان مقابلتك بكره اجل انا صارت مقابلتي اليوم والحمد لله تسهلت الامور بس بقولك على كم نقطه تكون فاهمها قبل كل شي وتجهزها معك عشان ماتروح تسأل وتحتاس امورك بكره .
    اول شي اخوي عند البوابه جهز جوازك وورقة التأكيد اللي طبعتها اول ماعبيت النموذج 160 مدري 106 نسيته المهم وورقه تأكيد الموعد والايصال حق التسديد اللي سددته من سامبا فقط واترك الباقي بعدين داخل .
    بعد ماتدخل ويجي وقت البصمات راح يطلبون منك بعد نفس الاوراق هذي واحتمال الاي توني والسيفس الايصال هذي عاد على حسب من شخص لشخص بعد ماتخلص تنتظر لحد ماينادون رقمك وتروح للمقابله عاد هذي على حسب اللي يقابلك وش يطلب يختلف من شخص لشخص .
    واهم شي انا اليوم ماسويته اللي هو توقع على جوازك بصفحه رقم 3 بتلاقي تحت توقيع صاحب الجواز هذي انا ماسويتها الا اخر شي وبالصدفه عرفت سمعتها من كم واحد .
    واتمنى اكون استفدت واي شي حاضرين وانا اخوك واهم شي خل الارتباك عنك والله ثم والله ان الامور اسهل مما تتصور وبالتوفيق لك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.