الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل رقم الـ I-20 مطلوب ضروري قبل تحديد موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية basel
    basel

مبتعث مستجد Freshman Member

basel السعودية

basel , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى student , بجامعة not yet
    • not yet
    • student
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

September 7th, 2010, 07:21 AM

سلام عليكم ورحمة الله
    أنا موعد دراستي بترايخ 24 جانيوري 2011 متى تنصحوني احجز الموعد ؟
    مشكورين على وقتكم
    سلام
  2. مو لازم يكون الاي توني معك بس عندما تعمل موعد ممكن تكتب اصفااااااااااااار في خانة رقم الاي توني
    انصحك تعمل الموعد من بعد اجازة العيد يعني من 18 ستنمبر وانت طالع الى موعد دراستك
    بس النصيحه انك تعمل الموعد في هذا الشهر بحيث يكون عندك وقت لو تاخرت اجراءات الفيزه يعني اعمله من 18 الى 30 ستنمبر
    7 "
  3. مثل ماقالك اخوي غامدي حط اصفار في مكان رقم السيفس بس اهم شي يكون عندك معلومات المعهد اللي تبي تدرس فيه عشان تعبي النموذج حق السفارهـ وامش للأخير واحجز موعد نصيحتي لك اخوي لو تبدى بعد من الحين احسن انا حاجز موعدي قبل اسبوعين ونص واليوم كانت مقابلتي والحمد لله تيسرت الامور مع اني كنت اشوف المواعيد اللي بشهر 9 وبشهر 10 والله كان بعضهم فل ماتقدر تحجز بس نصيحة اخو لأخوهـ احجز من الحين على موعد انت تشوفه مناسب وتشوف انه لو حصل تأخير بالفيزه لاقدر الله يكون فيه وقت كثير قبل بداية دراستك واي استفسار حاضرين للطيبين .
    ولا تشيل هم رقم السيفس اللي قلتلك حطه اصفار انا ترى مثلك حاط اصفار ورايح اليوم للسفاره وعادي هم يعدلونه لك اصلن يعني تراهم يشيكون على بياناتك قبل ماتسوي المقابله ويعرفون كل شي تطمن بس والله يوفقك اخوي ويوفق الجميع واعذرنا على الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.