الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يرضى عليكم كيف اسوي موعد بالسفاره

الله يرضى عليكم كيف اسوي موعد بالسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss_g
    miss_g

مبتعث مستجد Freshman Member

miss_g الولايات المتحدة الأمريكية

miss_g , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English and creative writing , بجامعة UWF
    • UWF
    • English and creative writing
    • أنثى
    • P'cola, Florida
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 8th, 2010, 07:29 AM

السلام عليكم
    كيف اخذ موعد للمقابله بالسفاره وماهي الطريقه مع العلم اني عبيت DS-160 الله يرضى عليكم ابي اسوي الموعد دراستي بعد شهر ونص..
  2. وقت ما عبيتي الابلكيشن بعده تظهر لك صفحه المواعيد!!

وفيه اتوقع يوزر وباسوورد لك بعد ما تسوين الابلكيشن وتدخلين وتحددين الموعد

ماعرف الموقع.. للاسف

لكن المقابله ترا عاديه ولا تشيل همها..
    7 "
  3. اختي الكريمة
    اول شي لازم يكون عندك بطاقة ائتمانية عشان تشترين يوزر
    ثانيا اذا توفرت لديك البطاقة ادخلي على الموضوعين الي اسفل وحاولي تستوعبين الموضوع قبل تبدأين
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread203713.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...ml#post2146908

بالتوفيق
    7 "
  4. اختي انتي شيكي علي المواعيد اذا محصلتي قريب انا اعرف واحد اخذت من عنده بموعد بـ650 وكان موعدي في 5 سبتمبر بالرياض
    طبعا قيمه اليوزر نيم بالباسورد بـ45 ريال
    ولامور والله مرررره سهاله بالسفاره وابشرك اليوم كلمت فدكس قالو وصلت ارساليتك يعني خلال 3 ايام يارب لك الحمد
    خاصه البنات يخلصونهم بسرعه يعني بالكثير اسبوع اهم شي تكون اوراقك كاامله من شهاده بنكيه الي كشف حساب اليi20 الي تسديد الرسوم الي شهادتك الدارسيه الي بتكملينها اخر شهاده
    والامور مرررررره صراحه احسن سفاره الرياض
    فاذا ماحصلتي موعد قريب راسليني هو يجيب لك موعد قريب ويصلح لك اليوزر نيم بـ650 طبعا قيمه اليوزر نيم بالباسورد بـ45 ريال
    اتمني لك التوفيق
    واذا احتجتي اي خدمه الي اقدر عليه مابقصر

وشكراا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد_03
    اختي انتي شيكي علي المواعيد اذا محصلتي قريب انا اعرف واحد اخذت من عنده بموعد بـ650 وكان موعدي في 5 سبتمبر بالرياض
    طبعا قيمه اليوزر نيم بالباسورد بـ45 ريال
    ولامور والله مرررره سهاله بالسفاره وابشرك اليوم كلمت فدكس قالو وصلت ارساليتك يعني خلال 3 ايام يارب لك الحمد
    خاصه البنات يخلصونهم بسرعه يعني بالكثير اسبوع اهم شي تكون اوراقك كاامله من شهاده بنكيه الي كشف حساب اليi20 الي تسديد الرسوم الي شهادتك الدارسيه الي بتكملينها اخر شهاده
    والامور مرررررره صراحه احسن سفاره الرياض
    فاذا ماحصلتي موعد قريب راسليني هو يجيب لك موعد قريب ويصلح لك اليوزر نيم بـ650 طبعا قيمه اليوزر نيم بالباسورد بـ45 ريال
    اتمني لك التوفيق
    واذا احتجتي اي خدمه الي اقدر عليه مابقصر

وشكراا

650 ريال !!!!

ياخي حدث الصفحه لين تلقى موعد قريب ولا تدفع لواحد يستغل حاجتك .. وهذا نصيحتي للأخت صاحبة الموضوع

وبالنسبة لطريقة أخد موعد الأخ hakami111 ماقصر كفى ووفى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.