الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد السفاره

موعد السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss_g
    miss_g

مبتعث مستجد Freshman Member

miss_g الولايات المتحدة الأمريكية

miss_g , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English and creative writing , بجامعة UWF
    • UWF
    • English and creative writing
    • أنثى
    • P'cola, Florida
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 12th, 2010, 06:52 AM

السلام عليكم...
    انا مالقيت موعد الا ب 3 اكتوبر وانا دراستي تبدا في 18 اكتوبر بقنصليه الظهران ...مدري يمدي تطلع واسافر ولا اطلب موعد طوارئ ؟؟
    طيب فيه موعد بسبتمبر بالرياض
  2. اذا ماطلعت الفيزا بعد بدايه الدراسه ..
    اول ماتطلع الفيزا ارسلي للمعهد خليهم يرسلون لك I-20 جديد بتاريخ جديد بس اهم شي يكون برقم السيفيس .. وانتهى الموضوع ..
    اما اذا انتي مستعجله روحي لرياض .. انا من الرياض .. سويت المقابله بالرياض اسبوع والفيزا عندي .. مدري عن الظهران ..
    لكن اللي يريحك ..

السفاره بالرياض الموعد اي يوم موجود
    7 "
  3. اسمع اختي اول شي احجزي اموعد الي لقيته الي هو 3 اكتوبر لانه اذا كنت تبي موعد طوارى لازم يكون عندك موعد اصلأ
    اذا حجزت الموعد اطلبي موعد طوارى في اقرب يوم وراح يطلبون منك ثلاث مواعيد تقدر تكون متواجد فيه وجهزي خطاب باللغة الانجليزية يوضح سبب طلب الموعد الطارى ورقم السيفيس اذكريه في الخطاب ليتاكدون من تاريخ بداية الدراسة ورقم الجواز

والله يوفقك انشاء الله
    7 "
  4. شوفي

الفيزا لازم تاخذ على الاقل اسبوع

هذا في الرياض

اما الظهران وجدة من اسبوعين وانتي طالعه

نصيحة

روحي الرياااااااااض ولا تروحي غيرها

لا تاكلي هوا مثل ما اكلت انا

موفقه اختي

سؤال

انتي مبتعثه على حساب الحكومة والا حسابك الخاص

موفقه
    7 "
  5. السلام عليكم

اختي انا قبل اسبوعين تقريبا بحثت عن موعد وحصلت اقرب موعد اعتقد 18 او20 سبتمبر المهم كتبت موضوع هنا اسئل الاخوان وش الحل وهل يمدي تطلع الفيزا ومن هالكلام قالو لي ادخل الموقع وحدث المواعد وبإذن الله راح تحصل لك موعد قريب ولله الحمد حصلت موعد في 6 سبتمبر كان يوافق يوم الاثنين والمواعد حزته يوم الخميس يعني حجزت الموعد قبل المقابله في اربع ايام فقط

بس لازم تنتبهين لمن تبغين تغيرن تاريخ الموعد يروح عليك تاريخ الموعد اللي حجزتيه اول ,,, انا حصلت لي موعد ولمن جيت بختاره راح علي " يعني اخذه واحد قبلي " وبالاخير ما قدرت وراح علي الموعد وحجزت موعد بعد موعدي الاول بفتره >>>> وبالاخير الحمد لله حصلت الموعد الموقر اللي كان في 6 سبتمبر

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
    7 "
  6. ممكن تطلع التأشيرة في خلال اسبوع,مااحد يدري وممكن اقل من ذلك وممكن تتأخر
    لا تأجل الدراسة الا اذا تأخرت التأشيرة واذا أجلت اطلب قبول جديد على نفس رقم السيفيس واذا تغير رقم السيفيس الله يعينك تبدأ اجراءات من جديد,
    علشان كذا اذا تأخرت التأشيرة بالسفارة وقرب موعد الدراسة اطلب تأجيل الدراسة على نفس رقم السيفيس.
    أتمنى لك التوفيق والتيسير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.