الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غيرت اسبلنق الجواز الجديد عن الجواز القديم ..فهل تطرأ علي اي مشاكل؟

غيرت اسبلنق الجواز الجديد عن الجواز القديم ..فهل تطرأ علي اي مشاكل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجبنه
    الجبنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الجبنه الولايات المتحدة الأمريكية

الجبنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة not yet
    • not yet
    • ...
    • أنثى
    • not yet, i dont know
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 14th, 2010, 04:03 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قدمت لي موعد عشان فيزا الطالب الامريكيه وطبعا لما عبيت الابلكيشن جاني سؤال :هل سبق لك ان زرت امريكا ؟ وجاوبت :بنعم . المشكله اللي عندي هي انني جددت الجواز وغيرت الاسبلنق حق اسمي تقريبا تغيير كلي عن الجواز اللي فات ( لان الاسبلنق حق الجواز القديم غلط )
    المهم هل هذا راح يأثر علي وقت التقديم ويقولون لي اني كذابه واني ماقد زرت امريكا والا راح يمشون الموضوع ؟؟ لاني خايفه انهم يعقدون الامور اكثر مماهي معقده
  2. اختي

لا تخافي نهائيا

يوم مقابلتك

وطبعا قبل ان يحولوكي على اللي راح يقابلك

راح يجي شخص ويتأكد من صحة بياناتك المدخلة

طبعا راح يصحح الخطأ منها ويأكد الصحيح منها

لذلك لمن تروحي

بلغيه انكي اخطآتي وما سبق زرتي امريكا

بس مع اللخبطة غلطتي

وهوا راح يعدلها

طبعا اذا تم تعديل الاسم بشكل كبير فيعني انه إن شاء الله ماراح يعرفوا انك سبق سافرتي ام لا

وطآح الحطب
    7 "
  3. بالبداية شكرا لكم علي الرد .. ولكن خلال مراجعتي لمحتوي موضوعي اكتشفت انني اخطأت في صياغه الموضوع مما ادري الي ظهوره بطريقة غير التي كنت اهدف اليها . فأعتذر عن ذلك.

ولكن معضلتي في الحقيقه هي: انني سبق وسافرت الي امريكيا قبل 7 سنوات ،ولكن عندما تحتم علي تجديد الجواز قمت بتغيير الاسبلنق حيث ان الاسبلنق القديم خاطي واعتمدت الاسنبلق الجديد في كل الوثائق.
    طبعا لكي يتم استخراج الفيزا لابد من تعبأه الابلكيشن وخلال تعبأتي له ظهر سؤال :" هل سبق ان زرت الولايات المتحده ؟ فأجبت : بنعم (لانني بالفعل زرتها ) "
    الان اذا حضرت المقابله سيتم ادخال اسمي بالسستم للتأكد من انني زرت امريكا ولكن لن يظهر اسمي بحكم انني عدلت الاسبلنق ..فهل سيؤثر على اصدار الفيزا ؟
    لانني متوتره من هذا الموضوع واخاف ان يعتبروا هذا من قبيل التزوير
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.