الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشهادة البنكية بالدولار ولا بالريال

الشهادة البنكية بالدولار ولا بالريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجرد شطف
    مجرد شطف

محظور

مجرد شطف الولايات المتحدة الأمريكية

مجرد شطف , ذكر. محظور. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم وبكالوريوس وش تبي بس العمر للدراسة , بجامعة للحين ماخترت
    • للحين ماخترت
    • دبلوم وبكالوريوس وش تبي بس العمر للدراسة
    • ذكر
    • واشنطن, واشنطن
    • الكويت
    • Aug 2010
    المزيدl

September 15th, 2010, 08:43 AM

اخواني ارجو المساعدة اليوم تقريبا اخر يوم قبل الموعد لي المهم انا سويت شهادة بالريال
    والحين الكثيرين يقولون لي بالدولار مدري وش الحل المشكله البنك نفسه يقول مانسوي دولار
  2. شوف يالغالي بناءً على الكلام المتعارف عليه واللي طبقوة الغالبية على الشهادة البنكية تكون بالعربي ولا بالأنجليزي المصب واحد مافي إختلاف , لاكن لازم يكون معك كشف حساب مدة ثلاث شهور بالعربي ولا إنجليزي وللمعلومية في المقابلة يركزون على كشف الحساب خذ الثنين وقت المقابلة,,
    وإذا أنت ملزم على الشهادة البنكية بالدولار روح للبنك وخذ الصيغة بالعربي وترجمها وأرجع لمهم يختمونها لك وأنتهت العملية ( أذكر بنك العربي عنده صيغة الشهادة باالأنجليزي) إذا لك حساب يعطونك إيها وروح لبنكك الثاني بنفس الصيغة ويختمونها لك وإذا رفض البنك العربي أنه يعطيك الصيغه ترجم الشهادة عند مكتب ترجمة وروح ختمها في البنك.
    بس أخوي أسأل بنكك هل يقبل بصيغة الشهادة من بنك ثاني حتى ما تتورط والله أعلم
    أتمنى أفدتك,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الـجهني
    انا بعد مكتووبه ب الانقلش بس البملغ بالريال
    بنك الراجحي

انا ماخذ شهاده بنكيه من الراجحي انجليزي .. وبالدولار ..
    يا شباب .. ترى من المهم انك تقول للبنك ابيها بالدولار .. ترى الموضوع سهل .. كل البنوك تطلع لك شهاده بنكيه بالانجليزي .. اذا تبي بالدولار .. قلهم ابيها بالدولار .. لانك اذا ماطلبت وش تبي العمله هم على طووول يعطيك ايها بالريال ..

اتمنى ان افدتكم .. واعذروني ع القصور ..
    7 "
  4. انا طلعت شهادة بنكية من البنك العربي بالانجليزي
    وحطيت المبلغ بالريال والدولار في نفس الوقت
    لان الموظف اللي موجوده عنده الصيغة يقدر يضيف المبلغ بالدولار او الريال وانت بكيفك كلها اله حاسبه جنبه
    اذا شاف المبلغ بالريال يضغط في الحاسبة ويطلعه بالدولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.