الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بالنسبه لمقابلتي بالرياض

استفسار استفسار بالنسبه لمقابلتي بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية firo1234
    firo1234

مبتعث جديد New Member

firo1234 الأردن

firo1234 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى هندسه , بجامعة الباقاء
    • الباقاء
    • هندسه
    • ذكر
    • يبيسب, بيس
    • الأردن
    • Sep 2010
    المزيدl

September 15th, 2010, 03:57 PM

السلام عليكم
    تمت مقابلتي انا وزوجتي بتاريخ 8-9-2010 في السفاة الامريكية بالرياض حيث ان مقابلتي هجر عشوائية, في نهاية المقابله اخبرني الشخص الذي قام بمقابلتنا بان الفيزا سوف تصلنا بالفيديكس و اعطانا كرت صغير لونه ازرق لاعطيه لفيديكس داخل السفارة. هل هذا يعني انه تمت الموافقه على الفيزا؟ و كم الوقت لكي تصلني الجوازات بالفيديكس علما بان اجازة العيد كانت بعد مقابلتي مباشره

و شكرا
  2. ما دام اخذوا الجواز الفيزا مقبولة بأذن الله,
    المدة ممكن اسبوع اسبوعين ثلاث الى شهر وشهرين وممكن اكثر ماأحد يدري لانها اجراءات ادارية ,
    لكنك بأمكانك متابعة الفيزا عن طريق رسائل الايميل للسفارة.
    7 "
  3. انا كنت معاك بنفس اليوم ..

اخذو جوازي و قالولي روح لفيدكس .. بس ما اعطوني اي كرت ثاني .. بس البار كود سجلو موظف فيدكس على الفاتورة ..

انشاالله يا رب كل واحد اخذو جوازه و راح فيدكس انشاالله تجي الفيزا ..

الله يوفقك ,,,
    7 "
  4. تسلم حبيبي الله يوفقك كمان بتوقع والله اعلم انو هيك نعم اخذنا الفيزا, و على فكره انا مش اجراءات ادارية يعني ما اعطوني ورقه زرقاء و لكن كرت ازرق صغير مكتوب عليه (passport collect) و انا معاملتي هجرة و ليس دراسه علما باني من الاردن, و اخ حمود باذن الله اي تطور يصير معي بالنسبه للفيزا رح اكتبو هنا و انشالله الاسبوع القادم بتكون معنا الفيزا يا رب, بس حسب علمكم متى تفتح السفاره؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.