الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ضايع في التأشيرة

انا ضايع في التأشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HshoOoM522
    HshoOoM522

مبتعث مستجد Freshman Member

HshoOoM522 الدومينكان

HshoOoM522 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الدومينكان , تخصصى ثانوي , بجامعة 3
    • 3
    • ثانوي
    • ذكر
    • e, ق
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 18th, 2010, 11:30 PM

السلام عليكم
    انا جاني i 20 للمعهد والجامعة
    وابي اطلع التأشيرة
    بس المشكلة اني سمعت لازم بطاقة فيزا او ماستر كارد والوالد بطاقتة منتهية وبطلع وحدة بأسمي
    انا عندي اسألة وهي
    ماهو السفيس ومتى ادفع رسومة الي هي 200 دولار
    وثاني شي الأبلكيشن لاعبيتة كم رسمومة ؟؟
    والأخير انا عندي ضمان مالي بأسمي موجة للجامعات الأمريكة وفيه 39 الف دولار هل اغيرة واكتب موجة للسفارة ولا كذا عادي
    وبخصوص كشف الحساب هل يشترط وجود مبلغ فيه وقدرة كم ؟؟اذا لازم يوجد مبلغ فيه
    انا سمعت ان كشف الحساب لازم يكون ينزل فيه راتب افضل واكيد ماهوب صاير فيه مبلغ كثير
    انا ضايع من ناحية كشف الحساب
    وياليت تعدون لي الأشياء المطلوبة
    انا موعد بداية دراستي في شهر 11 يوم 22 ميلادي
    تتوقعون يمدي التأشيرة تطلع
    ولا أكلم مكتب افضل ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HshoOoM522
    السلام عليكم
    انا جاني i 20 للمعهد والجامعة
    وابي اطلع التأشيرة
    بس المشكلة اني سمعت لازم بطاقة فيزا او ماستر كارد والوالد بطاقتة منتهية وبطلع وحدة بأسمي
    انا عندي اسألة وهي
    ماهو السفيس ومتى ادفع رسومة الي هي 200 دولار
    ماعندي خبر .. لاني مرافقه مو طالبه بس اللي اعرفه مجرد انك تاخذ الاي توني تدفعه يعني قبل ماتعبي الابليكيشن<<مو متاكده
    وثاني شي الأبلكيشن لاعبيتة كم رسمومة ؟؟
    ماله رسوم ..اذ رحت لاستديو وصورت صوره 5*5 خله ينزل لك الصوره كمان بسي دي بحيث اذ جيت تعبي الابليكيشن يطلبون منك انك ترفع الصوره من السي دي واذ خلصت معبيه يطلع لك بالاخر صفحه تأكيد ويطلب منك انك تطبعها واذ وقتها ماعندك طابعه فيه خيار ارسال على الايميل وتطبعها بااي وقت .
    ثم تدخل موقع السفاره وتدفع رسوم التسجيل اللي هي 45 ريال من بطاقتك اذ عندك فيزا او مستر كارد واذ ماعندك اي شخص تعرفه معه يدفع من بطاقته طبعا طريقه التسجيل سهله وطريقه الدفع تحتاج معلومات البطاقه والارقام اللي عليها وبااسم مين وهكذا..
    بعدين اذ سجلت ..تدخل الموقع باليوزرنيم اللي انت سجلت فيه بالموقع وتأخذ موعد وتطبع الموعد وتاخذه معك للسفاره ماتدخل الا فيه
    والأخير انا عندي ضمان مالي بأسمي موجة للجامعات الأمريكة وفيه 39 الف دولار هل اغيرة واكتب موجة للسفارة ولا كذا عادي
    لا عادي
    وبخصوص كشف الحساب هل يشترط وجود مبلغ فيه وقدرة كم ؟؟اذا لازم يوجد مبلغ فيه
    100 الف بتكون حلووه وومافيها كلام
    انا سمعت ان كشف الحساب لازم يكون ينزل فيه راتب افضل واكيد ماهوب صاير فيه مبلغ كثير
    انا ضايع من ناحية كشف الحساب
    وياليت تعدون لي الأشياء المطلوبة
    الجواز+I-20+تأكيد الموعد+تأكيد الابليكيشن+ايصال سامبا+ايصال السيفيس+صور 5*5+صور من شهاداتك تكون مترجمه ومختومه طبق الاصل
    انا موعد بداية دراستي في شهر 11 يوم 22 ميلادي
    تتوقعون يمدي التأشيرة تطلع
    مايحتاج مكتب اهم شي اجلس على الابليكيشن وخلي جنبك اوراقك(جوازك+الاي توني+عنوان بيتك وعملك طبعا بالانجليزي ..الشارع,الرقم,المدينه,الايميل..الخ ) عشان تاخذ منهم المعلومات
    ولا أكلم مكتب افضل ؟؟
    اي سؤال انا حاضره
    7 "
  3. 88888888888888888888
    يعطيك الف عافية
    بس عندي اشياء مابعد فهمتها
    السيفيس هاذا وين اسدد رسومة فيه ؟؟
    وثاني شي الكشف حساب لو أحولة مبلغ كبير يقولون يدققون فيه ويسألونك عن المبلغ من وين جا
    ولا عادي مايستغربون ؟؟
    هل لازم كشف الحساب يكون ينزل فيه راتب الوالد يعني لو آخذ كشف حساب من بنك ثاني فيه المبلغ المطلوب وفوق بعد بس ماينزل فيه الراتب عادي ؟؟
    انا ابي الحل الأخير للكشف والضمان
    لأني سمعت انهم يدققون عليه
    ويعطيكم العافية .
    7 "
  4. تسديد السيفيس.لازم يكون عندك طابعه عشان بالنهايه قبل لاتقفل تطبع الايصال عشان السفاره.ادخل ذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread552.html

اما كشف الحساب انا زوجي حوله والده 200 الف بحسابه وسوى كشف حساب وترجمها من البنك تقريبا ب50 ريال وختموها له
    طبعا حسابه كان ينزل فيه الراتب كل شهر وماسئلوه عن هالمبلغ من وين
    7 "
  5. 8888888888888
    يعطيكم العافية
    بس انا ابي الخبر الأكيد عن كشف الحساب
    لو يجي من اكثر من بنك عادي ولا لازم بنك واحد
    يعني فيه بنك فيه المبلغ الي يبونة وفيه بنك ينزل عليه الراتب بس مافيه المبلغ الي يبونة
    لو اجيبهم ثنينهم كيف الوضع ؟؟
    7 "
  6. اخوي امورك تماما جب كشف حساب وشهادة بنكية نفس اسم الشخص وياليت نفس رقم الحساب هو مايدقق كثير بس عاد
    الحساب اللي فيه مبلغ كبير خذه اوفر حظ لك الاكيد هذا وبالنسبة للسيفيس تقدر تطلع فيزا مسبقة الدفع او اي احد عنده فيزا
    ونت بنفسك تعبيهم سهل مو صعب بس الاهم تطبعهم اقل شي نسختين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.