الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعده لمن لهم نفس حالتي تحويل الفيزا من F2 الى F1

أرجو المساعده لمن لهم نفس حالتي تحويل الفيزا من F2 الى F1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mode2hm
    mode2hm

مبتعث مستجد Freshman Member

mode2hm الولايات المتحدة الأمريكية

mode2hm , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس مدني , بجامعة .....
    • .....
    • مهندس مدني
    • ذكر
    • orange, CT
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 20th, 2010, 03:54 AM

ياجماعة الخير انا طلبت تحويل فيزتي من F2 الى F1 والان صار لي 75 يوم انتظار....والمشكله انه زوجتي في امريكا لها شهر ونص......وموعد بداية دراستي راح له اكتر من 3 اسابيع......ايش الحل الان...؟؟؟

انا راسلت السفاره يمكن اكثر من 15 مره وكلها تحت الاجراءات الاداريه......واخر مره طلبتهم فيزتي ال F2 راحوا وبكل برود ردو عليه احنا بنرسلك جوازك بدون فيزا...ولمن تصدر فيزتك بنتصل عليك ترسله من جديد مع العلم اني فهمتهم اني ابغى الفيزا عشان زوجتي هناك وابغى اطلعلها.

فهل هناك اي حل عشان اقدر أروح لزوجتي ب فيزا F1 وقبل موعد الدراسه اللي بيكون بعد 3 اشهر تقريبا...!؟!؟

ياريت احد يساعدني....لحسن خلاص الواحد وصلت معاه من السفاره واهمالهم...يعني لو يقولولنا الاسباب ممكن نتفهم...لكن تحت الاجراءات....والله لو الاجراءات كانت على ايام الساعه الرمليه مو كدا..!!!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mode2hm
    والمشكله انه زوجتي في امريكا لها شهر ونص
    إذا كانت لوحدها فهذا شي غريب!!!
    أنت وليها ومسؤول عنها شرعاً، لكن الله أعلم بظروفك..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mode2hm
    فهل هناك اي حل عشان اقدر أروح لزوجتي ب فيزا F1 وقبل موعد الدراسه اللي بيكون بعد 3 اشهر تقريبا...!؟!؟
    إذا صدرت لك فيزا F1 لن تستطيع دخول أمريكا إلا قبل موعد دراستك بـ30 يوم فقط..
    فطبيعي إن السفارة بيتأخرون في إصدار الفيزا..

كان ممكن تغيير الفيزا من داخل أمريكا.. حتى لو كانت تتأخر، لأنك الآن بتتأخر أكثر مما كنت متوقع..

السياحية فقط هي اللي تدخل أي وقت.. لكن ما أدري هل ممكن تطلعها وأنت طالب F1؟!

الله يكون بعونك..
    7 "
  3. انا ارسلت زوجتي بسبب بدأ دراستها وانا على كلامهم في اقل من اسبوعين بتكون الفيزا عندك....ولمن شفتهم اتأخروا اكتر من اسبوعين ارسلتها وقلت يمكن اسبوع ولا اتنين وتكون عندي واطلع لكن للأسف كملنا شهر ونص واحنا بنستنى الفيزا....والان كل شي معقد وماني لاقي طريقه عشان اطلع....حسبنا الله ونعم الوكيل.

وعلى موضوع من داخل امريكا عقدوها معايه للاخر....تخيل يقولولي في النظام وصل تحويل الفيزا الى 8 شهور....ويبغالك محامي عشان تحولها....!؟!؟!؟!؟

الامور اتعقدت...ليش....؟؟...ما ادري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mode2hm
    انا ارسلت زوجتي بسبب بدأ دراستها وانا على كلامهم في اقل من اسبوعين بتكون الفيزا عندك....ولمن شفتهم اتأخروا اكتر من اسبوعين ارسلتها وقلت يمكن اسبوع ولا اتنين وتكون عندي واطلع لكن للأسف كملنا شهر ونص واحنا بنستنى الفيزا....والان كل شي معقد وماني لاقي طريقه عشان اطلع....حسبنا الله ونعم الوكيل.

وعلى موضوع من داخل امريكا عقدوها معايه للاخر....تخيل يقولولي في النظام وصل تحويل الفيزا الى 8 شهور....ويبغالك محامي عشان تحولها....!؟!؟!؟!؟

الامور اتعقدت...ليش....؟؟...ما ادري
    أسأل الله أن يفرج همك ويعينك..
    وأن يجمع شملكم..

والله الواحد يأجل دراسته وإلا دراسة زوجته.. أهم شي ما يخالف الشرع، وإلا لو الواحد تخرج مبكر وإلا متأخر ترى الرزق من الله.. وما تفرق الواحد يأجل فصل وإلا فصلين لكن ماشي صح، لأنا تربينا على إنا ما نتنازل في هالأشياء ما دمنا نقدر نضبطها ولو أخرتنا عن أشياء إنا نبغاها..

الله يعينك ياخي..
    حالتك صعبة.. لكن الفرج من ربي.. وأنت اسأله سبحانه وتعالى..
    7 "
  5. اهلين اخوي ارتياد.....الصراحه اذا عن التأخير انا وضعي صعب بسبب عملي.....والاجازات كل 6 شهور استثنائي وعلى قولهم ببوس الايادي عشان اخذ اجازه....وعلى موضوع ارسال زوجتي....انا ارسلتها لانه الكل كان يقول قبل ماتبدأ دراستك فيزتك حاتكون عندك...وطبعاً دراستي بدأت لها كم اسبوع
    والله الوضع مأساوي.....ولابد ان تفرج انشاء الله

وياجماعة الخير انا ما ابغى احد يدخل الموضوع عشان يعاتبني....ابغى اللي عنده حل يكتبه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.