الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدرت الفيزا وتأجل موعد السفر لظرف طارئ

صدرت الفيزا وتأجل موعد السفر لظرف طارئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oceans
    oceans

مبتعث جديد New Member

oceans الولايات المتحدة الأمريكية

oceans , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة اقتصاد
    • اقتصاد
    • اقتصاد
    • أنثى
    • كاليفورنيا, كالي
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 20th, 2010, 07:44 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعا بفضل من الله صدرت لي ولمرافقي الفيزا الامريكية قبل شهرين ونص
    ولظروف طارئة تم تأجيل السفر لاكثر من اربعه اشهر >>يعني الفيزا حتتلغي زي ماسمعت من اصحاب التجارب وقرأت في موقع السفارا
    <<<ومرافقي اتغير >>>
    الوزارة ولله الحمد قدرت ظرفي وتعاونت معايا واعطتني مهله وضمان مالي جديد وكل شيء
    اما الفيزا !!!!
    طيب دحين ايش الاجراء ؟؟؟
    اطلع فيزا جديدة واحجز موعد واعبي ابليكيشن واسافر الرياض وووو
    ولا اطلب تجديد فيزا بس >>مدري يصير ولا لأ

وابدأ من دحين اقدم ع الفيزا الجديده لي ولمحرمي ولااستنى لمن تتلغي فيزتي السابقه تلقائيا
    بس تعرفون كيف يطول الموضوع واخاف يسوون لي افلام ويقولون لي ليه عندك فيزا ملغيا وليه ماسافرتي وليه مطلعا اي تويني مرتين مدري ثلاثا وليه مغيرا المحرم وليه وليه ...
    انا عندي سبب مقنع وفيه اوراق تثبت سبب التاجيل من الاساس بس متخوفا يحسبوني بلعب او ماني جادا بس والله انا جادة ونص ماشاء الله لكن قدر الله وماشاء فعل
    ايش الحل ؟؟ بلييييييييييييز اي نيد سم هليب هير
  2. خيرة يارجال دام اوضاعك مع الوزاره تمام انشاء الله كل خير السفارة الأمريكية متفهمه جدا ومتعاونة لاتخاف اعتقد الأجراء انه تدفع حق موعد جديد دام دفعت حق فيزتك وفيزة مرافقك صلاحية الدفع سنة كاملة واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد شطف
    خيرة يارجال دام اوضاعك مع الوزاره تمام ان شاء الله كل خير السفارة الأمريكية متفهمه جدا ومتعاونة لاتخاف اعتقد الأجراء انه تدفع حق موعد جديد دام دفعت حق فيزتك وفيزة مرافقك صلاحية الدفع سنة كاملة واتمنى لك التوفيق
    ان شاء الله خير ويارب تكون السفارة متفهمه على قولتك
    ياخيي كيف يعني صلاحية الدفع سنة ؟؟ اذا عندك فكرة ومافيها كلافه عليك ياريت توضح لي
    شاكرة لك جدا :,)
    7 "
  4. السلام عليكم
    اللي اعرفه انك لازم تدفعي رسوم فيزا جديدة ورسوم السيفيس, كأنك ما أخذت فيزا , أنا درست سنة وشهرين تقريبا ولما خلصت اللغة ما حصلت قبول جامعي الا بعد اكثر من 5 شهور يعني لازم اجلس بالسعودية 5 شهور تقريبا وراسلت السفارة قالوا لازم تجدد الفيزا واللي فهمته منهم ان الفيزا F1 or F2 اذا اصدرت او اخر مره استخدمتها وبعدها لم تستخدمها لخمس شهور او اكثر فإنها تعتبر ملغيه ( منتهيه )
    يعني الله يعين لازم فيزا جديدة,,,, بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.love
    السلام عليكم
    اللي اعرفه انك لازم تدفعي رسوم فيزا جديدة ورسوم السيفيس, كأنك ما أخذت فيزا , أنا درست سنة وشهرين تقريبا ولما خلصت اللغة ما حصلت قبول جامعي الا بعد اكثر من 5 شهور يعني لازم اجلس بالسعودية 5 شهور تقريبا وراسلت السفارة قالوا لازم تجدد الفيزا واللي فهمته منهم ان الفيزا F1 or F2 اذا اصدرت او اخر مره استخدمتها وبعدها لم تستخدمها لخمس شهور او اكثر فإنها تعتبر ملغيه ( منتهيه )
    يعني الله يعين لازم فيزا جديدة,,,, بالتوفيق
    الله يديك العافيه اخ p love *
    اظن مالي كذا رغم خايفه الفيزا تنرفض بعد تغيير الايتويني
    الله ييسير وربي شايله همها
    مشكور وماقصرت :,)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.