الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا تاخرت الفيزا

اذا تاخرت الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وش السوات
    وش السوات

مبتعث مستجد Freshman Member

وش السوات الولايات المتحدة الأمريكية

وش السوات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة لااعلم
    • لااعلم
    • موظف
    • ذكر
    • الله كريم, الله كريم
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 22nd, 2010, 01:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    كيف حالكم ياأعضاء مبعث وأتمنى لي ولكم التوفيق في الدارين أن شاء الله....
    سوالي انا لدي موعد في يوم 26sep وموعد الدارسة سوف يكون يوم 1nov طيب اذا تاخرت الفيزا وش المطلوب مني اسويه اطلع واحد جديد وهل ماياثر على الفيز عشان قدمت على i-20 قديم اتمنى الشرح منكم يااخوان وشكرا
  2. نقول بإذن الله تطلع الفيزا قبل موعد الدراسه ...

ولكن يجب عليك أنك تحط إحتمال تأخرها ففي هذه الحاله تقدم على أي توني جديد و ترسله للسفاره و أمورك تمام ...

ملاحظه : طريقة إرسال الأي توني للسفاره في حال تأخر الفيزا تكون عن طريق الإيميل بعمل Scan للأي توني ...

بالتوفيق لك أخوي ...
    7 "
  3. من واقع تجربتي الشخصيه فأنا أقول لك إن فيزتي تأخرت في السفاره لأن الأي توني إنتهى و بعد مراسلات

بيني و بينهم و إلحاح مني عن سبب تأخر الفيزا أخبروني إني لازم أرسلهم أي توني جديد حتى يستكملون إجراءات الفيزا ...

و بالفعل أرسلت لهم الآي توني عن طريق الإيميل و أستكملوا الإجراءات و بالأمس أرسلولي إيميل أن فيزتي تم الموافقه عليها و خلال أيام سيرسلونها مع الجواز عن طريق الفيدكس ...

أتمنى إني أفدتك يالغالي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.