الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش العمل لو مامداني الوقت؟؟؟

ايش العمل لو مامداني الوقت؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-lolo
    dr-lolo

مبتعث مميز Characteristical Member

dr-lolo الولايات المتحدة الأمريكية

dr-lolo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال / تسويق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال / تسويق
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 23rd, 2010, 06:24 AM

يااخوان لو جاتني الفيزا وكل شي تمام بس الوقت مايكفي لتجهيزات السفر يعني ماينفع فجأة نسافر لاننا عائلة وغير عمل زوجي
    وبدي أأجل الدراسة ايش العمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا مقدمة على اللغة في جامعة ومواعيدها ماهي متاحة زي المعهد يعني انا دراستي في يناير وسؤالي احد عندو فكرة ايش الموعد لبداية الدراسة بعد يناير لو فاتتني؟؟؟؟؟؟؟؟

وجزاااااااااااكم الله كل خير

انتظر ردوووووووووووووودكم
  2. اختي مافهمت انتي عندك قبول او ماعندك لو عندك موضح فيه التواريخ اللي المفروض تجين قبلها وفي موعد اخر في حالة ماجيتي او تاخرت الفيزا زي ماتفضلتي بس ان شاء الله خير اتمنى اكون اجبتك هذا نظام المعاهد والجامعات ولو تدخلين على موقع الجامعة اكيد في معهد تابع لها راح يوضح لك متى راح تكون البداية وفي مواعيد اخر للظروف او بورقة القبول تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد شطف
    اختي مافهمت انتي عندك قبول او ماعندك لو عندك موضح فيه التواريخ اللي المفروض تجين قبلها وفي موعد اخر في حالة ماجيتي او تاخرت الفيزا زي ماتفضلتي بس ان شاء الله خير اتمنى اكون اجبتك هذا نظام المعاهد والجامعات ولو تدخلين على موقع الجامعة اكيد في معهد تابع لها راح يوضح لك متى راح تكون البداية وفي مواعيد اخر للظروف او بورقة القبول تحياتي لك

انا عندي قبول وابدا ان شاء لله تعالى يناير 2011
    انا خايفة الفيزاتتأخر علينا لا سمح الله واكون مااعرف متى نستلمها او نستلمها متأخر وف ترتيبات لازم نعملها قبل السفر
    سؤالي لو وصلت الفيزا بيدنا والوقت كان ضيق ايش العمل؟؟؟ ناخد اي توني جديد من الجامعة ونراسل السفارة يجددوا الفيزا؟؟؟ او نجددالآي توني ومو لازم نجدد الفيزا بحكم انه عندنا فيزا لخمس سنين وممكن نروح اي وقت حتى لو اتاخرت الدراسة
    والسؤال التاني متى تبدا دراسة السمستر بعد يناير في اي شهر؟؟؟
    وبالنسبة للفيز حاليا كلها 5 سنوات للطلبة ولا في اقل ( سؤال من باب الاحتياط )
    وجزااااااااااكم الله كل خير
    7 "
  4. والله انا اقول لا تخافين ان شااء الله اذا انتي مقدمه على الفيزا وخلصتي المقابله

فقدااامك 3 شهور تقريبا يعني يمديك تخلصين اموركم وفي ناس هنا معنا وطلعتلهم بدري وهم دراستهم بيناير 2011

انا معهدي تابع لجامعه ودراستي تبدا بيناير 2011

وما عندهم الا ثلاث سمسترات شهر 1و6و8 اتوقع

وبالتوفيق ان شااء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-lolo
    انا عندي قبول وابدا ان شاء لله تعالى يناير 2011
    انا خايفة الفيزاتتأخر علينا لا سمح الله واكون مااعرف متى نستلمها او نستلمها متأخر وف ترتيبات لازم نعملها قبل السفر
    سؤالي لو وصلت الفيزا بيدنا والوقت كان ضيق ايش العمل؟؟؟ ناخد اي توني جديد من الجامعة ونراسل السفارة يجددوا الفيزا؟؟؟ او نجددالآي توني ومو لازم نجدد الفيزا بحكم انه عندنا فيزا لخمس سنين وممكن نروح اي وقت حتى لو اتاخرت الدراسة
    والسؤال التاني متى تبدا دراسة السمستر بعد يناير في اي شهر؟؟؟
    وبالنسبة للفيز حاليا كلها 5 سنوات للطلبة ولا في اقل ( سؤال من باب الاحتياط )
    وجزااااااااااكم الله كل خير

اختي روقي وهدي عندك فترة كافية اهم شي سويتي مواعيد السفارة وخلصتي منهم ولا للحين ان شاء الله تطلع قبل هالفترة
    بالنسبة لسؤالك لو وصلت الفيزا ومثلا ماجيتي بنفس الموعد المحدد للدراسة تجيبين قبول جديد او تكلمين المعهد يكلم السفارة ويمدد الوقت واذا ماحصلتي تجاوب تكلمين السفارة لكن في موعدين في القبول الاول المحدد والثاني تقريبا للاحتياط في حالة التاخر

بالنسبة لسؤال السمستر المعهد محدد لك وقت تدخلين فيه الولايات المتحدة الامريكية وخلال هالوقت تكونين بالمعهد سؤاء بنفس اليوم او قبلها اين كان وهم يحددون لك متى جدولك لكن الاكيد انهم حطو وقت بداية السمستر اتمنى اكون اجبتك

بالنسبة للفيزا للطلبة هي خمس سنين تختلف من اف 1 واف 2
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.