الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني

ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية az-007
    az-007

مبتعث مستجد Freshman Member

az-007 الولايات المتحدة الأمريكية

az-007 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة في الطريق
    • في الطريق
    • محاسبه
    • ذكر
    • لسآ, فرجينيا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 04:40 AM

السلام عليكم
    ممكن لو تكرمتوا تساعدوني في كتابة تعهد من قريب لي بتكفل جميع مصاريفي الدراسيه والموجه للسفاره الامريكيه ؟؟

وارجوا ابداء الرأي اذا فيه نقص او زياده من عندكم اذا احتاج هذا الخطاب اللي كتبته > >

خطاب تعهد موجه للسفاره الامريكيه بالرياض:
    انا فهد ناصر مالك مؤسسة فهد ناصر للتجاره اتعهد و اتكفل بدفع جميع المصاريف الدراسيه والمعيشيه وكل ما يتعلق من التزامات ماديه للطالب عبدالعزيز عبدالله وذلك لغرض الدراسه لدى الولايات المتحده الامريكيه بمعهد اي ال اي وجامعة اوكلاهوما ستيت في مدينة ستيل ووتر بولاية اوكلاهوما وذلك ابتداءاً من 3/1/2011 حتى التخرج

مقدمه :
    عم عبدالعزيز عبدالله
    فهد ناصر
  2. والله ماعندي خبر بهالشي
    لكن اللحين دايم الخطابات اللي زي كذا تكون موجهه الى من يهمه الامر..
    يعني ماتحدد مين عشان لو احتاجته الملحقيه او الجامعه مايكون موجهه للسفاره بس ..

هي نقطه عااديه ومو متأكده منها بس يمكن تفيدكـ
    7 "
  3. نفس الوضع انا خالي كان المتكفل لكن ماجبت هالشي ابدا جهز فقط الشهادة البنكية وكشف الحساب وموفق خير وسوي احتياط هالنسخه اللي فوق باللغة الانجليزية مع اني متاكد محد راح يطلبها منك لكن ابيك تنتبه لـ تعبية الطلب لو انت عبيته كتبت فيه انه خالك المتكفل فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.