الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال..؟ عاجل وهام باقي يومين بس

سؤال..؟ عاجل وهام باقي يومين بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majdi707
    majdi707

مبتعث جديد New Member

majdi707 الولايات المتحدة الأمريكية

majdi707 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الر ياض, ###
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 06:40 PM

سبق وعبيت نوذج DS-160 وأخذت موعد بالسفارة وكل شي تمام .. ولكن حصل لي ظرف طارئ واضطررت لتأجيل موعد السفارة (ليس هنا الإشكال).
    الإشكال أني كمان اضطررت لتأجيل موعد الدراسة بأمريكا.
    وزي ماأنتم عارفين النموذج لازم تعبي فيه موعد دراستك وموعد دخولك لأمريكا...صح؟
    طيب أنا ألحين جبت I-20 جديد ، وتغير موعد الدراسة والدخول لأمريكا تقريباً 3 شهور.
    هل أقوم بتعديل التواريخ في النموذج القديم (عادي يعني) ولا أعبي نموذج جديد ولا أروح بالقديم بدون تعديل.. ولا وش أسوي؟

اللي عنده خلفية عن الموضوع يفيدني وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdi707
    سبق وعبيت نوذج DS-160 وأخذت موعد بالسفارة وكل شي تمام .. ولكن حصل لي ظرف طارئ واضطررت لتأجيل موعد السفارة (ليس هنا الإشكال).
    الإشكال أني كمان اضطررت لتأجيل موعد الدراسة بأمريكا.
    وزي ماأنتم عارفين النموذج لازم تعبي فيه موعد دراستك وموعد دخولك لأمريكا...صح؟
    طيب أنا ألحين جبت I-20 جديد ، وتغير موعد الدراسة والدخول لأمريكا تقريباً 3 شهور.
    هل أقوم بتعديل التواريخ في النموذج القديم (عادي يعني) ولا أعبي نموذج جديد ولا أروح بالقديم بدون تعديل.. ولا وش أسوي؟

اللي عنده خلفية عن الموضوع يفيدني وجزاكم الله خير

اخوي بياناتك اكيد حافظهم ابدا ادخل اللهم غير رقم الاي توني القديم وحط الجديد تقدر تعبي النموذج الفين مرة عادي وحط الموعد المتوقع هم طبعا مايدققون كثير لانه بالاي توني مكتوب متى المفروض تتواجد الله يوفقك يعني بس رقم الاي توني يالغلا موفق خير

ملاحظة : المدينه والولاية والجامعة نفسها او لا لو غيرهم تغير هالبيانات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.