الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو منكم مساعدتي .. موعدي بعد بكرة

أرجو منكم مساعدتي .. موعدي بعد بكرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية husam alhazmi
    husam alhazmi

مبتعث مستجد Freshman Member

husam alhazmi الولايات المتحدة الأمريكية

husam alhazmi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال - نظم معلومات إدارية (( MIS )) , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • إدارة أعمال - نظم معلومات إدارية (( MIS ))
    • ذكر
    • جدة, كاليفورنيا انشاءالله
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 26th, 2010, 02:10 AM

أعزائي أعضاء مبتعث السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

اقترب الوعد وبدأت الأجراس لدخول السفارة الأمريكية بالرنين .. فموعدي سيكون بإذن الله يوم الاثنين الموافق 27 سبتمبر .

واليوم أنا هنا وقبل أن أذهب للسفارة أريد أن أتأكد منكم من بعض الاشياء وأتمنى منكم مساعدتي والاجابة علي .

موعدي سيكون الصباح الساعة العاشرة صباحاً وانا قمت بتجهيز أوراقي ورحلتي ستكون من جدة للرياض يوم الاحد عصراً .

وأريد أن أتأكد منكم بخصوص الأوراق حيث أنني لست من الرياض ولو قمت بنسيان ورقة او شيء معين فلن يكن بإمكاني العودة إليها .

أوراقي التي قمت بتجهيزها هي كالتالي :

1- ورقة تأكيد الموعد للسفارة
    2- إيصال سامبا
    3- ورقة تسديد رسوم السيفس لموعد السفارة 200$
    4- صور من بطاقة الأحوال المدنية
    5- صور من جواز السفر بالإضافة للجواز وصلاحيته 4 سنوات ولم أسافر من قبل خارج المملكة
    6 - ورقة الباركود لنموذج Ds-160 ( ولدي منها اثنتين حيث قمت بتعديل بعض المعلومات الخاطئة وأعطاني رقم آخر للباركود يختلف عن الآخر )

ملاحظة : ورقة الباركود الأولى تضم صفحة التأكيد فقط ، أما الصفحة الثانية التي تضم الباركود الآخر فهي عبارة عن ثلاث صفحات حيث انني طبعت النموذج وفيه معلوماتي وصفحة الباركود ، وقد سمعت من البعض أنه ليس ضروري أن تقوم بطباعة صفحات المعلومات الخاصة بنموذج DS-160 ويكفي أن تقوم بطباعة صفحة التأكيد والتي تضم رقم الباركود . فهل هذا الكلام صحيح أم هناك مشكلة ولابد من طباعة الثلاث صفحات التي تضم المعلومات والباركود . أرجو منكم إفادتي من واقع تجربتكم .

7- خطاب تعهد من الشخص المتكفل بدراستي .
    8- خطاب تعهد مني بأني ذاهب لغرض الدراسة وأني سأعود فور انتهائي من الدراسة .
    9- كشف حساب ثلاث شهور للشخص المتكفل بدراستي .
    10- شهادة بنكية موجهة للسفارة الأمريكية من الشخص المتكفل بدراستي .

ملاحظة : لدي شهادتين بنكية إحداهما موجهة للسفارة الأمريكية والأخرى موجهة للمعهد الذي راسلته وارسل لي القبول فهل أقدم للسفارة الشهادة البنكية الموجهة للسفارة أم الموجهة للمعهد أم الاثنتين معاً ؟

11 - قبول المعهد I-20

ملاحظة : لا أعلم هل اقدم الآي تونتي الآصلي أم أقدم الصورة منه ؟

12- صور شخصية حديثة مقاس 5*5
    13- شهادة تعريف من جهة العمل .
    14- كشف الدرجات للمرحلة الجامعية .
    15- وثيقة التخرج .

هذه هي الأوراق التي معي فأتمنى منكم إخباري هل هكذا أوراقي تعتبر كاملة أم أنها ناقصة .

وهل أقوم بتقديم الأصول للسفارة أم أقوم بتقديم صور .

أتمنى منكم الرد علي بأسرع وقت حيث أنني مسافر غداً يوم الأحد بعد صلاة العصر إلى الرياض حتى أتأكد وأذهب وأوراقي كاملة وأذهب للموعد دون قلق .

ولكم خالص تحياتي .
  2. السلام عليكم

مرحبا أخوي حســام

أنا أيضا موعدي بنفس اليوم معاك بس أنا قبلك على الساعه 7:30 الصباح .

ودي أسألك يالغالي كيف طريقه هالأشياء :

7- خطاب تعهد من الشخص المتكفل بدراستي .

مافهمت كيف أسويهم ؟؟

علما إني طالع لدراسة البكالوريوس

وفقك الله .. وإن شاء الله خير

7 "
  3. - خطاب تعهد من الشخص المتكفل بدراستي .

هل هي ضرورية .. ؟؟؟

وهل يبون كشف الدرجات .. حقت الثانوية ؟؟

أخوووي حسام اتوقع مو نآقصك شئ .. الله يوفقكـ في المقابله
    7 "
  4. يعطيك العافية أخوي النازف على مرورك الكريم واطلالتك الجميلة والله يوفقنا واياك وكل مبتعث انشاءالله ويسهل امورنا يارب

بالنسبة للخطابات هذه عادي اي مكتب ترجمة يسويها لك وفي نماذج لها في النت

وأنا أرفقت النموذجين اللي استخدمتها في الرد وتقدر تحملها وتعدل عليها بالنسبة لمعلومات المعهد والاسماء والمتكفلين بدراستك.

لكن حسب ماسمعت انه ماهي ضرورية ونادراً مايطلبونها في السفارة .. لكن انا اخذتها من باب الاحتياط عشان مايقولون ناقصك شيء .

واتمنى أن يوفقني ربي وإياكم لما يحب ويرضى وأن يسهل امورنا كلها إنه ولي ذلك والقادر عليه سبحانه

ولك خالص تحياتي
    7 "
  5. أخوي أكورد زي ماقلت لاخوي النازف ما ادري هي ضرورية والا لا بس انا اخذتها من باب الاحتياط

وبالنسبة للثانوية بصراحة ما ادري بس اكيد يأخذون كشف الدرجات ويكون مترجم والاخوان يقدروا يفيدوك اكثر

وبالنسبة للخطابات انا ارفقتها في الرد السابق وتقدر تحملها وتعدل عليها وتطلع عليها

ولك خالص تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.