الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي 28 سبتمبر يعني بكره نصائحكم وارشاتكم وخوفي من هالنقطه

موعدي 28 سبتمبر يعني بكره نصائحكم وارشاتكم وخوفي من هالنقطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلوووح
    صلوووح

مبتعث جديد New Member

صلوووح الولايات المتحدة الأمريكية

صلوووح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • محاسبة
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 27th, 2010, 02:21 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    تحيه طيبه
    موعدي بكره في السفارة لاستخراج فيزا طال f1 وانا خايف من شي الا وهو العمر انا عمري 17 وست اشهر في الجواز
    يعني اقل من 18 وماادري وش الاجرات اللي يتخذونها السفاره في هالنحيه اللي عنده خلفيه يبلغني
  2. يا رجال على قول اخوانا المصارية حط ف بطنك بطيخه صيفي خخخخخ

مرا لا تخاف ولا ترتبك تراها سهااااااله

انا بقولك وش بيصير اول شئ لو موعدك ان شاء الله بعد العصر اطلع السفارة 7:30 تماما عشان في زحمة مو طبيعية عطيه اوراقك على الشباك ورح الشباك الثاني وعطه اي الكترونيات معاك بيحطها ف ظرف ويديك هيا خذ اوراقك والظرف وروح على الباب تدخل على تفتيش بسيط فيه وحده عجوز عسل مرا طيبه تفتشك وتاخذ الظرف وتديك كرت احمر تطلع من عندها وروح على قسم التأشيرات اول ما تدخل بيديك رقم وعلى طول روح يمين خلي الشامي يزبطلك البار كود ويلصقه على الجواز وارجع اجلس الين يجي دورك شويت اسأله وتشيك على اوراقك بعدها تقل روح الغرفه الثانية واستنا دورك في المقابلة *انا جلست من 9 الى 11 استنى دوري* المهم لا جيت بتسوي المقابلة مرا لا ترتبك وتتوتر تراها سهاااااااااااااااااااااااااله او ما توصل عند شباك المقابلة لا تسوي الواد الي وتديه كل الاوراق اديه الجواز وايصال سامبا وبعدها ارفع السماعة وهو بعد كذا يطلب منك الاوراق الي يبغاها وخلي اجوبتك واظحه وصريحه ولا تكذب وخليك على طول مبتسم ابتسامه ودية مو ابتسامة كاااي خخخخ وخلي عينك في عينو لما تجاوب واذا قلك اوكي ادعس على مكتب فيدكس الي هو جنب الشامي الي ف البداية وادفع الرسوم وسلامتك وارجع على بيتك سالم معافا خخخخخخ

واسف على الاطالة بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.