الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

F1 Visa أو Green Card

F1 Visa أو Green Card

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية drendocrine
    drendocrine

مبتعث مجتهد Senior Member

drendocrine الولايات المتحدة الأمريكية

drendocrine , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Fellowship , بجامعة Kaplan Medical-Chicago
    • Kaplan Medical-Chicago
    • Medical Fellowship
    • أنثى
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 28th, 2010, 10:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
    أخواني و أخواتي أنا في حيرة شديدة و الله و مو لاقية الجواب و لا عارفة ايش العمل.. أتمنى أني ألاقي رد شافي هنا... و رجاء رجاء رجااااااء اللي مو متأكد من معلوماته ما يرد لأن الموضوع لا يحتمل التكهنات و التوقعات...

أنا قدمت على المرحلة السادسة ( زمالة طبية ) و طبعا مثل الجميع لا زلت بانتظار الترشيح النهائي... ما قدمت على موعد السفارة و لا شي، كل اللي سويته أني قدمت على معهد Kaplan Medical و حصلت قبول عندهم و وعدوني يرسلولي ال I-20 بمجرد أرسال الضمان المالي تبع الوزارة...

القصة أن زوجي أمريكي، أحنا لسة جديد متزوجين و هو مصر أنه يقدملي على ال Green Card و ما يبغاني أطلع أمريكا بفيزا طالب ، لأني بالGreen Card سأعامل معاملة الأمريكي و حتكون إجراءات دخولي و خروجي و إقامتي أسهل...
    رحنا الأسبوع الماضي نقدم عالجرين كارد و طلع ناقصنا شوية أوراق ( من أمريكا و من هنا ) و هذي حتاخذلها وقت من أسبوع لـ10 أيام أو أكثر شوي حتى تجهز... المشكلة أن السيدة اللي قابلناها قالت أن الجرين كارد ممكن ياخد 8 شهور إلى سنة ، و هذا الشي خوفني مرررررة!.. لأن دراستي مفروض تبدأ في مايو 2011 ، يعني ما أقدر أستنى و لازم أحجز موعد السفارة عشان آخذ فيزا الطالب بمجرد حصولي على الترشيح و وصول الI-20.... أنا ما أبغى البعثة تروح عليّ بأي حال من الأحوال و لا أقدر أأجلها.. والمشكلة كمان أني ما أقدر أقدم عالإثنين في نفس الوقت!!
    أسئلة كثير تدور في راسي... أي الخيارات أفضل و أسرع....
    1- أني أقدم على فيزا الطالب و بعد ما آخذها ، أقدم على الجرين كارد هنا في السعودية؟؟ بس بالشكل هذا يمكن أضطر أنزل السعودية إذا طلبوني في السفارة عشان الفحص الطبي و غيره!!!
    2- هل أقدر أسافر أمريكا على فيزا الطالب و أطلب تعديل وضعي و أنا هناك على أني زوجة مواطن أمريكي و كم ممكن ياخذ وقت ؟
    3- هل من السهل طلب مقابلة السفير أو القنصل لشرح الحالة؟
    أرجوكم أنصحوني و الله محتارة .....
    و شكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.