الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار موعدي السبت 2 اكتوبر الرياض مين معي :D

حوار موعدي السبت 2 اكتوبر الرياض مين معي :D

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lemo0o
    lemo0o

مبتعث مجتهد Senior Member

lemo0o الولايات المتحدة الأمريكية

lemo0o , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer since , بجامعة new of haven
    • new of haven
    • computer since
    • ذكر
    • west haven, CT
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 09:41 PM

اولا بسم الله والصلاة والسلام على رسووول الله

الموضووع واضح من العنواااان موعدي باذن الله يووم السبت القادم ف السفاارهـ الامريكية الساعة 9 صباااح ميين معايا

رربي يسهل الامووور كلها وتطلع الفيزااا باسرع وقت وبصراااحه عندي استفسار انااا دراستي حتكووون ف شهر فبراير 2011 فهل تطلع الفيزا قريب ولا بيلطعووون امي كم شهر

وياريت احد يقلي وش الاوراق اللي احتاجها كلها عشاان اجهز نفسي مزبوط وماننسى شي

ودعواااااااااااااااتكم لنا بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeSH0
    انا بعدك يوم الاحد
    وياليت يفيدونا الاخوان بالاوراق االمطلوبه
    انا دراستي في يناير ٢٠١١
    واذاا انت من الرياض ياليت اتواصل معاك عشان انا جاي الرياض ومااعرف اي حاجه
    الله يسهلك اموورك يا الغالي وبصرآحه انا مو من الرياض بس آمرني على اي شي بالرياض وابشر
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمة ..

عليه الصلاة والسلام ..

أخوي قبل كل شي توكل على الله وخلك واثق وصلي لك ركعتين وأمورك صدقني بتمشي زي شربة المويه..

بالنسبة اذا كان موعد دراستك مو قريب تجلس لها من اسبوعين الا ثلاث اسابيع ان شاء الله بس انت لا تفكر ولا تهتم الامور سهالات صارت في السفارة مع الطلاب السعوديين خاصة اللحين الحمد لله مو زي أول تعقيد حتى الفيزه يعطونك خمس سنوات ان شاء الله ..

بالنسبة للأوراق المطلوبة :
    1_الآي توني الأصلي معهد أو جامعة..
    2_الجواز..
    3_ايصال سامبا..
    3_السيفيس..
    4_صورة وحده 5×5 بس أنت احتياط خذلك 4 صور..
    5_شهادة الثانوي حبذا تكون الأصل واذا ما جبتها تمشي طبق الأصل ان شاء الله..
    6_ضمان مالي + كشف حساب لو يكون 6 شهور أفضل..

بعد ما تخلص من المقابلة ان شاء الله بتقول لك روح للفيدكس بعدين تعبي بياناتك اسمك ورقم جوالك ومدينتك اذا انت من القصيم بياخذ عليك 125 ريال عشان التوصيل تقريبا واذا انت من جده بياخذ عليك 75 ريال تقريبا ..

بس أنت خذ أحتياطك في كل حاجة ..

أتمنى لك التوفيق ولجميع طلاب المسلمين بس ان شاء الله ما نسيت شي واذا احد من الأعضاء شاف شي ناقص يكتبة ..

أتمنى أفدتك ..

موفق خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasserooh
    وعليكم السلام والرحمة ..

عليه الصلاة والسلام ..

أخوي قبل كل شي توكل على الله وخلك واثق وصلي لك ركعتين وأمورك صدقني بتمشي زي شربة المويه..

بالنسبة اذا كان موعد دراستك مو قريب تجلس لها من اسبوعين الا ثلاث اسابيع ان شاء الله بس انت لا تفكر ولا تهتم الامور سهالات صارت في السفارة مع الطلاب السعوديين خاصة اللحين الحمد لله مو زي أول تعقيد حتى الفيزه يعطونك خمس سنوات ان شاء الله ..

بالنسبة للأوراق المطلوبة :
    1_الآي توني الأصلي معهد أو جامعة..
    2_الجواز..
    3_ايصال سامبا..
    3_السيفيس..
    4_صورة وحده 5×5 بس أنت احتياط خذلك 4 صور..
    5_شهادة الثانوي حبذا تكون الأصل واذا ما جبتها تمشي طبق الأصل ان شاء الله..
    6_ضمان مالي + كشف حساب لو يكون 6 شهور أفضل..

بعد ما تخلص من المقابلة ان شاء الله بتقول لك روح للفيدكس بعدين تعبي بياناتك اسمك ورقم جوالك ومدينتك اذا انت من القصيم بياخذ عليك 125 ريال عشان التوصيل تقريبا واذا انت من جده بياخذ عليك 75 ريال تقريبا ..

بس أنت خذ أحتياطك في كل حاجة ..

أتمنى لك التوفيق ولجميع طلاب المسلمين بس ان شاء الله ما نسيت شي واذا احد من الأعضاء شاف شي ناقص يكتبة ..

أتمنى أفدتك ..

موفق خير
    7_صفحة التأكيد للموعد ...

تذكرت هاذي وحبيت أزيدها

والصور تكون مكشوفة الراس والخلفية بيضاء

موفق خير ...
    7 "
  5. انا والله موعدي في نفس اليوم الساعه 9 ونص بس في جده مو في الرياض وان شاء الله سهاله والله ييسرها لك ولي ولكل الشباب والبنات اللي بيطلعون يدرسوا

انا بس حبيت اضيف على الاخ ياسر هو نسي يذكر ورقة تأكيد نموذج DS-160 للقنصليه الامريكيه هذا ضروري تأخذه معاك

وافضل تأخذ من كل شئ معك الاصل وصوره عشان تريح بالك

والله يوفقنا واياك يارب
    7 "
  6. ياجماعه اللى حجزوا فى شهر اكتوبر مالاحظتوا ان الشهور اللى بعدها نوفمبر وديسمبر الين حتى اخر 2011 مافى حجز فى السفاره؟؟ لان ابغى احجز فى نوفمبر ماحصلت غير فى اكتوبر ؟؟ طيب ايش اسوى انا ماحقدر اكون جاهزه فى ها الشهر وابغى اللى بعده ؟
    هما يحطوا شهر بشهره ولا كيف الوضع
    الله يخليكم اللى يعرف يجاوبنى وجزاكم الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عوض

انا بس حبيت اضيف على الاخ ياسر هو نسي يذكر ورقة تأكيد نموذج DS-160

والله يوفقنا واياك يارب
    الله يعطيك العافية ابو عوض ....

بس ذكرتها في التعديل الثاني ورقة تأكيد بس ما ذكرت اسمها أشكرك ...

موفق خير ...
    7 "
  8. اهلااً حبيبي ماقدر ازيد على كلام الاخوان كفو ووفو الله يعطيهم العافيه
    بس شوف حبيبي لا تنسا تقولنا وش زينت من يوم رحت للسفاره الى ماطلعت منها
    لأن موعدي يوم الثلاثاء بأذن الله خمسه اكتوبر والدراسه تبدأ واحد نوفمبر وجزاك الله خير والله يوفقنا ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.