الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركولي الفيـــزا وصلت

باركولي الفيـــزا وصلت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع 999
    ضايع 999

مبتعث مجتهد Senior Member

ضايع 999 الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع 999 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب.. , بجامعة ايرزونا
    • ايرزونا
    • حاسب..
    • ذكر
    • ايرزونا, ايرزونا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 29th, 2010, 12:45 AM

السلام عليكم

ابشركم ياشباب الفيزا اصدرت من يوم السبت وهي الان بالفدكس من امس بس ما قدرت اسلتلمها ولا حتى ابشركم بوصلها بسبب سفري وانشغالي الله لا يشغلنا الا بطاعته وانا مستانس حيل وبكره الصبح انشاء الله بروح اخذها من الفيدكس واشكر جميع الشباب الي وقفو معي وساعدوني والله يوفق الجميع
  2. الف الف مبروك ولو اقولها من هنا لين امريكا ماأوفيك يالغالي مأنسى وردودك لي المحمسة والله يوفقك وييسر امورك بس انتبه لما تروح تاخذ الفيزا من الفرحة بغيت اخش في تريلا لا تسير زيي خخخخخ الله ييسر امورك ونصيحة احجز لان الخطوط مليانة ويالله توصل بالسلامة واي استفسار اخوي انا موجود
    اخوك خالد الزهراني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpion6
    الف مبـــــــــــروك........عقبالي وعقبال البقية..
    الله يبارك فيك وعقبالك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accord_187
    مبروووووووك .. الله الله لآزم تسوي عزيمه وتعزمنا لا تنسى

بالتوووفيق يارب ..
    الله يبارك فيك هههه ابشر بسعد وبشحم ولحم .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسي
    الف الف مبروك ولو اقولها من هنا لين امريكا ماأوفيك يالغالي مأنسى وردودك لي المحمسة والله يوفقك وييسر امورك بس انتبه لما تروح تاخذ الفيزا من الفرحة بغيت اخش في تريلا لا تسير زيي خخخخخ الله ييسر امورك ونصيحة احجز لان الخطوط مليانة ويالله توصل بالسلامة واي استفسار اخوي انا موجود
    اخوك خالد الزهراني
    الله يبارك فيك والله يعطيك العافيه هههههه لا ابشرك جبتها ولا دعمت ولا شي وابشرك انا حاجز من قبل ما تطلع الفيزا متفائل خير بالفين ريال فقط على الخطوط والسعوديه ومشكور وما تقصر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasserooh
    السلام عليكم

مبرووك ما شاء الله وعقبال لكل الطلاب وان شاء الله توصل بالسلامة وترجع لأهلك رافع الراس
    موفق خير
    الله يبارك فيك وياهلا وغلا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد العجاجي
    الف مبرووووك وعقبال الشهاده يا رب
    الله يبارك في عمرك وحياتك يالغلا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thoo8
    مبرووك اخوي وعقبالنا والباقين

بس مادري كم كانت المده اللي انتظرتها.. لاني كانت مقابلتي يوم سبتمبر 18
    مقابلتي 7 سبتمبر وتعرف بعدها كان اسبوع اجازه الى تاريخ مقابلتك يعني انتظاري في الاصل 12 يوم بالضبط وواحد من اصداقي كانت مقابلته في تاريخ 22 وطلعت بعد يومين بس الشغله حسب ما فهمت من تجربتي وتجربة اصدقائي انها ترتيب حروف الابجديه .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-lolo
    مبرووووك الله يوفقك وتتوفق في دراستك وحياتك يارب
    فين كانت المقابلة؟؟؟
    الله يبارك فيك المقابله كانت بالرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.