الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قنصلية جده ...؟؟!!

قنصلية جده ...؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية g.f.a
    g.f.a

مبتعث مجتهد Senior Member

g.f.a الولايات المتحدة الأمريكية

g.f.a , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة سان دييقو ستيت
    • سان دييقو ستيت
    • هندسه
    • ذكر
    • سان دييقو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 03:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم

بون مقدمات :
    انا موعدي في السفاره يوم 30 اكتوبر في جده

واشووف الناس متذمرين منها
    ياليت تقولون لي الاسباب
    وهل استطيع ان اغيرها من جده للرياض او الشرقيه

والله يوفقكم
  2. متذمرين نعمـ وبقوووهـ .. يعطونك ورقه زرقاء ويعطونك جوازك ويقولون اذا بغينا منك جوازك

ارسله لنا .. طبعا اقل شئ ياخذون اسبوعين إلى 3 أسآبيع والكثير 3 .. وبعدين ترسله ويقعدون زيها

يعني تتأخر .. روح جده وريح بآلك من الحين ومنها تغيير للجو

نعم تقدر تغير وهو إنك تلغي حجزك وتغير المكان إلى الرياض وتختار موعد جديد والله يوفقك
    7 "
  3. آخوي آنا مالي على الناس جبريه يعني تبي بجده آو لآ براحتك بس آتوكل على ربك وروح

حبيبي آنا كنت زييك خآيف من القنصليه بجده بس توكلت على ربي ورحت وترااها سهاله بآذن الله

يعني آنا جيتهم وكانت ورقه ناقصه عندي آللي هي كشف الحساب بس كانت معاي شهاده بنكيه بس قالت آديني كشف الحساب سويت نفسي غبي وعطيتها الشهاده البنكيه شاافت الورقه ورجعتها وآنتهت خلااص

توكل على ربك وروح و آدعي آن الله يسهلها لك

وبالاخير الله يوفقك ويسهلها لك وين مارحت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accord_187
    متذمرين نعمـ وبقوووهـ .. يعطونك ورقه زرقاء ويعطونك جوازك ويقولون اذا بغينا منك جوازك

ارسله لنا .. طبعا اقل شئ ياخذون اسبوعين إلى 3 أسآبيع والكثير 3 .. وبعدين ترسله ويقعدون زيها

يعني تتأخر .. روح جده وريح بآلك من الحين ومنها تغيير للجو

نعم تقدر تغير وهو إنك تلغي حجزك وتغير المكان إلى الرياض وتختار موعد جديد والله يوفقك
    الله يعين ومكشوور وما قصرت

والله يوفقك وان شاء الله بكره تطلع فيزتك >> من قلبي دعيتلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم بلا قيود
    الحمدلله سويت المقابله 26 سبتمبر بجده والحمدلله والله سهاله بس اوراقك جاهزه لاتشيل هم توكل ع الله .

وتقدر تغير الموعد بالرياض بالظهران براحتك بس قبل الموعد ب 3 ايام
    مشكوور والله يعطيك العافيه

بس اش اسالوك في المقابله ؟
    7 "
  6. أنا اليوم دوبي سويت المقابله في جده , وكنت خايفه من كثر ما أسمع كلام عنها , بس بمنتهى الأمانه نظام وترتيب وسؤالين وانت خالص تروح تحاسب الفيدكس وتنتظر .. أنا وأخوي قالوا لنا الأسبوع الجاي أو اللي بعده تخلص الفيزا حتى ما أخذوا غير صوره من I-20 والصفحة الأولى بس من استمارة DS-160 وسند SEVIS وسند سامبا وصوره شخصيه , بس أول ما دخلنا صالة الإنتظار أعطونا القائمه التاليه عشان نرتب أوراقنا على أساسها وهي كالتالي :
    1- صفحة التأكيد من استمارة DS-160 عليها الصوره الشخصيه
    2- نسخة من قبول الجامعه DS-2019 أو I-20
    3-سند تسديد رسوم السيفس (SEVIS )
    4- سند تسديد سامبا
    5- أي مستندات أخرى
    6- نسخ من جميع الشهادات الدراسيه
    7- أصل قبول الجامعه DS-2019 أو I-20
    توضع جميعا داخل الجواز بالترتيب وتستنى الدور في المطابقة ثم ينادونك للمقابله
    بس مش كلها راح ياخذوها احنا ما أخذوا منا غير اللي ذكرتها في الأول , وبالنسبه للأسئله فهي ليش رايح أمريكا , ايش بتدرس , وين بتدرس في أمريكا , مين راح يتكفل بالدراسه , ايش بتتخصص وبعدين يعطيك كرت تعطيه الموظف حق فيدكس , والله يسهل أمرنا وأمركم والمسلمين أجمعين,
    بس باختصار ما في شي يدعو للقلق اطمئن .
    7 "
  7. الاسئلة كانت .. 1- لماذا تردين الذهاب لامريكا ؟
    2- لاي جامعه ؟
    3- ماذا سوف تدرسين ؟
    4- ع حساب من سوف تدرسين ؟
    5- ماهي وظيفتك ؟

والحمدالله اخذ جوازي وقال اسبوعين وتوصل فيزتك ..واعطاني ورقه صغيرة زرقاء وقال وديها فيديكس

والله سهاله الله يسهلها دووم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.