الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل بخصوص الشهادة البنكية وخطاب الكفاله !

استفسار عاجل بخصوص الشهادة البنكية وخطاب الكفاله !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميلانيللو
    ميلانيللو

مبتعث مستجد Freshman Member

ميلانيللو الولايات المتحدة الأمريكية

ميلانيللو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة !
    • !
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • !, !
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 02:04 PM

سلام عليكم

صاحبي ويعز علي قدم لي خدمة وسوا لي شهادة بنكية بأسمة وباقي خطاب الكفاله ..
    ممكن الصيغه بالضبط لخطاب الكفاله لأني حملته من احد المواضيع وطلع معدوم وخطأ !

ابغى صيغه واضحه الله لايهينكم حتى اطبعها واخليه يوقع عليها .. هو لازم يصادق عالتوقيع ؟!
    لأن هو صاحب تجاره ومو موظف .. وكيف اصادق عليه ؟! الغرفه التجاريه ولا البنك ؟

انا اخترته هو لأن حسابه جاري و فيه حوالات كبيره وطيبه ما شاء الله ..
    بس باقي خطاب الكفاله وان شاء الله سهلات .. وايش رأيكم اقولهم بالسفاره ؟! اقولهم صاحبي وخلاص وهو متكفل فيني ؟!

ولا انصب نصبه هبله مثل ان اهلي راح يدفعون له بعد فتره والمبلغ سلفه ومن هالكلام ابو بلاش
    مساعدتكم لاهنتم ولاتقولون خل الوالد يسويها احسن .. بتفتحون جروح بهالجمله لو قلتوها

2. فيصل حالتي مثل حالتك ولاطلبوا مني الا كشف حساب الكفيل بس اهم شيء يكون اخر اسم الكفيل نفس اسمك مثلاً القحطاني الغامدي زي كذا
    عموماً azooze_007 على الهوتمايل اضفني وبعلمك الخطه لان فيها قرقره كثيره
    7 "
  3. والله وانا اخوك مافي اي تطابق . الرجل خويي مايقرب لي ولا لنا نفس اسم العائله !
    راح تتم الإضافه وان شاء الله نوجد حل ..

بس ياشباب ياليت صيغه حتى لو ماهي مرتبه .. انا اربتها واصيغها مابتعوق ان شاء الله بوجود العم قوقل !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.