الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفو لي حل مع السفاااااااااااره

شوفو لي حل مع السفاااااااااااره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية COWBOY
    COWBOY

عضو شرف

COWBOY غير معرف

COWBOY , تخصصى طالب هندسة , بجامعة جامعة WKU
    • جامعة WKU
    • طالب هندسة
    • غير معرف
    • Bowling Green, قريبا - Kentucky
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

May 23rd, 2006, 03:03 PM

السلام عليكم كيفكم انشالله طيبين

المهم انا راسلت السفاره على اني ابغى آخذ موعد وردو علي بهذا النص:
    Thank you for your email.

This is an auto reply to your email; please do not reply to it if you have already sent the information listed below.

To schedule an appointment for a non-immigrant visa, we must have the following information:

· Passport No.

· Full Name (as shown in passport)

· Date of birth

· Place of birth

· Date of passport issuance

· Date of passport expiry

· Purpose and Date of travel to the U.S.

· Contact No.

Please do not send us any attachments of your passport or other documents. Also, please do not send another email if you have already sent us the above information as repeated emails will delay the scheduling process for you and other applicants. We will contact you at the contact number you have provided about your scheduled appointment during regular business hours which are 0800-1700 Saturday through Wednesday.

أنا فهمت كل شي:gr_906: بس في حاجه ما فهمتها ......طالبين مني موعد السفر
    Purpose and Date of travel to the U.S.

كيف اعطيهم موعد السفر وانا لسه اصلا ما قدمت على البعثه لاني زي مانتم عارفين اني لسه في الثانويه العامه فياريت تقولو لي ايش اسوي في المصيبه هذي:gr_896:

وشكررررررررررررررررا
  2. حبيبي عادي لاترد على الرساله الرساله معناها انه لعد تراسلنا نحن سوف نتصل عليك بأقرب وقت ممكن وهذه رساله عاديه تجي لأي واحد مرسلهم طالب موعد مباشره ولعلمك لو ارسلت لهم بيناتك راح تجيك نفس الرساله السابقه يعني بصريح لاتغلق جوالك ونتظرهم قريبا
    7 "
  3. هههههااااااااااااااى سويت مثلى .. الشباب قالوا اول شى موعد السفارة .. ورحت راسلتهم باخذ موعد واتصلوا على بعدها بيومين .. وقلت للاخوان عطونى موعد وش اسوى ؟؟ شوى وابكى .. بس طلع الموعد بعد 3 شهور .. يعنى يمدى الوزارة تفتح باب الابتعاث من جديد .. واججيب قبول .. واروح لموعدى عاااااااايدي جدا ...

وحلوه وش مدخلك النت الحين .. من جد قوم ذاكر ... الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  4. [grade="00bfff 4169e1 0000ff 00bfff 0000ff"]لا .. لا .. غلط يا شبااااااااااب .. انتوا كيذا تخربون على بعض .. الواحد لما يرسل اكثر من ايميل واكثر من فاكس .. ويسوى زحمه .. يضيع على نفسه وعلى غيره الفرصه بالحصول على موعد بوقت قريب .. لان السفاره تنشغل بعملية الفرز والترتيب .. خلوكم على النظام وصدقونى اذا ربى كاتب لكم شى بتاخذونه طيب .. غصب .. [/grade]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.