الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العوون والمساااعده لي بكلمه منك...كــلمه ولو جبر خاطر

العوون والمساااعده لي بكلمه منك...كــلمه ولو جبر خاطر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالم دخيل
    سالم دخيل

مبتعث جديد New Member

سالم دخيل الولايات المتحدة الأمريكية

سالم دخيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مراقب وبائيات"صحة عامة" , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • مراقب وبائيات"صحة عامة"
    • ذكر
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 04:29 AM

صباااح الخير ومسااااء الخير المهم انكم الخير كله
    اللي عندي يا شباااب الخير والبركه
    إجــاني القبول ولله الحمد من الجامعه والمعهد
    بس اللي ابيه منكم تقولوا لي وش اسوي الحين
    بالنسبه للرسوم اللي للفيزا واللي ل غيرها متى اسددها
    وكيف اسوي موعد بالسفاره
    وشنو افضل سفاره ..الرياض- جده - الظهران-
    ابي نصيحتكم
    الله يجزاكم خير انشاااء الله

المهم لا تنسون كلمه ولو جبر خاطر
  2. صباحك سكر زيادة اخوي سالم...
    ألف مبروك وصول القبول و عقبال الفيزا و العود الحميد برأس مرفوع..
    الخطوة القادمة لأخذ الفيزا و هي عبارة عن مجموعة خطوات كالتالي:

1- تعبئة بيناتك بموقع الفيزا الإلكتروني وموجود بالمنتدى شرح كامل و بالصور بعد."نموذج DS-160" ولما تخلص تطبع آخر صفحة يللي هي صفحة تأكيد و تحوي "باركود" زي حق البضايع في بنده مثلا!

2- التسجيل بالسفارة كمستخدم جديد -كأنك تعمل ايميل مثلا- و تدفع رسوم "45 ريال" عن طريق الفيزا كارد و من ثم تحدد موعد .... بالنسبة للأفضل فبصفة عامة الرياض هي العاصمة و المركز يللي فيها سفارة اما جدة و ظهران فهي قنصليات تسيير معاملات..لو كان بمقدورك تجي الرياض فأفضل لكن لو صعبة جدا عليك اعتقد قدم من وين ما كنت و ربنا يسهلها بإذنه لانه نصيبك بالأخير من وين ما قدمت.

3- دفع رسوم السفارة و هي 532 ريال عن طريق سامبا إما اونلاين لو لك حساب..أو تروح أقرب فرع وتسدد و تحافظ على الوصل.

3- تدفع رسوم الـ SEVIS و هي 200$ بعد عن طريق الفيزا كارد عن طريق موقع www.fmjfee.com و تطبع الوصل.

4-تجهز أوراقك للسفارة و تشيك و تتاكد منها قبل موعد المقابلة بفترة كافية و هي:
    الـ I-20 "قبول الجامعة او المعهد" و صو رة منه+ وصل التأكيد للنموذج يللي عبيته بيالخطوة رقم 1+ وصل سامبا + الجواز فيه صلاحية لا تقل عن 6شهور تغطي وصولك لأمريكا+وصل دفع الـSEVIS + صور شخصية 5*5 و خلفية بيضاء+ كشف حساب و شهادة مصرفية باسم المتكفل بدراستك و بيشوفوها و يرجعوها لك+خطاب تعريف من جهة العمل أو الكفيل+قد تحتاج الجوازات القديمة يفضل إحضارها + صورة شهادة الثانوية+ الهوية الشخصية "بطاقة الاحوال او الإقامة لغير السعوديين"... و إذا في مطلوبات أخرى الإخوان ما ح يقصروا و المواضيع بالمنتدى ما شاء الله عااامرة.و مو ضروري يسألوك ع كل الأوراق بس لازم تخلي كلش معك و احتفظ بصور احتياطا وخلها معك عشان تروح السفارة "ضربة رجل واحد" و تخلص امورك مرة وحدة و ما تتأخر او ترجع مرة تانية او تكون أوراقك ناقصة لاسمح الله.
    5- تروح قبل الموعد بوقت كافي لأنه كل ما بكرت كل ما كان أحسن و قلت مدة انتظارك...وتوكل ع رب العالمين و الامور جدا سهلة كأنك رايح تسوي معاملة بنكية و خالصين. و تفاصيل السفارة موجودة أيضا بالمنتدى بالتفصييييل.

6- لما تخلص المقابلة ع خير ان شاء الله لاتنسى أخوي تجيب كيلو فصفص و ثلاجة الشاهي و تسلى كم يوم لما توصلك الفيزا و ربي يسهلك امرك و يوجهلك الخير حيثما كان و يرضيك فيه.

لو كان لك أي استفسار او احتجت مساعدة ولا يهمك احنا في خدمتك و لوجه الله...
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.