الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت الفيزا 9 أيام ولله الحمد

وصلت الفيزا 9 أيام ولله الحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sharif5stars
    sharif5stars

مبتعث جديد New Member

sharif5stars الولايات المتحدة الأمريكية

sharif5stars , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة جامعة حلب
    • جامعة حلب
    • طب
    • ذكر
    • حلب, تكساس
    • فلسطين
    • Sep 2010
    المزيدl

October 4th, 2010, 11:31 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات..

كانت مقابلتي في الرياض 25 سبتمبر و وصلت الفيزا أمس ..و استلمتها قبل 37 دقيقة من الآن و شكلها مررررة حلو!

وأحب أقول للي ما سوا المقابلة أبشر بالخير الوضع ممتاز و جدا سهل ..و اللي ينتظر الفيزا كان الله معه و يبشر بالخير و بإذن الله تطلع الفيزا قريب..و طمنونا عنكم و ع اخبار فيزتكم.

شكر خاص للعضو العزيز Dex بموضوع "الرياض 25 سبتمبر السفارة الامريكية" حمسني جدا للمقابلة.

و يسعدني التوجه بالشكرو العرفان لهذا المنتدى الكريم و لأعضائه فردا فردا على المساعدة و المساندة و يشهد الله غني قبل أعرف المنتدى كنت ضااايع و ما أعرف وين أروح و قد وجدت هنا ضالتي فجزاكم الله كل خير و جعلها في موازين حسناتكم و يسر اموركم و جعل لكم الخير حيثما كنتم...و السلام عليكم
  2. مبروك الف مبروك
    بس ممكن أخوي تقلي إيش الاوراق الي طلبها منك بضبط لأني أنا متوفر عندي d-160 والصور وI-20 وسددت رسوم الفيزا والموعد بس المشكلة أنا عندي استسار انا مسددها عن طريق فيزت واحد من الشباب وفي البنك الهولندي جاتني ورقة تأكيد الدفع وكل شيء بس حاب أعرف هل في شيء ناقص
    وشكرا
    7 "
  3. الله يبارك فيكم جميعا "وحيد بحة" و "dr-lolo" و "drendocrine".. و عقبال عند الباقيين عاجلا غير آجل بإذن الله...

اخوي "وحيد بحة" ينقصك بالنسبة للاوراق:
    1- شهادة مصرفية توضح المبلغ في الحساب و ما يعادله بالدولار الأمريكي و كشف حساب أيضا يفضل يكون 3-6 شهور، تطلعهم على اسمك لو رايح تدرس على حسابك الخاص أو المتكفل بمصاريفك الوالد مثلا. أنا كشف حسابي لمدة شهر وما قالت شي بالمقابلة شافته ع السريع و رجعته و ما طلبت الشهادة بس الاحتياط واجب.

2- في رسوم الفيزا السفارة اللي قصدك (532 ريال) تدفعهم لدى اي فرع من سامبا. و في رسوم الموعد (45 ريال)تدفهم باستخدام بطاقة فيزا. و في رسوم الـ SEVIS للي هي (200$دولار) تدفعهم باستخدام بطاقة فيزا..احتفظ بالوصول كلها معك.

3- لاتنسى وررقة تأكيد الموعد تطبعها علشان تدخل السفارة فيها.

4- هويتك الشخصية+الجوازات القديمة + شهادتك الثانوية+ تعريف من العمل لو موظف+صورة من ال I-20.

و ما يفرق الرسوم دفعتها باسم مين أهم شي يكون الوصل معك....و ربي يوفقك و اي استفسار لاتتردد اخوي.

أختي "dr-lolo" :كشف الحساب هو مؤشر ع وضع الشخص المادي فقط لاأكثر ، يعني ممكن يكون رصيدي مليون اليوم و بكرة يصير 200 ريال! فالبتالي هما ما ح يطلبوا تكون تكالييف دراستك كلها موجودة في الحساب قبل ما تسافري بس ياخذون فكرة عن وضعك المادي او وضع اللي حيصرف عليكي ، و بالتالي مافي مبلغ معين لازم يكون موجود لاستخراج الفيزا لكن يفضل وجود مبلغ (60-70 ألف ريال) كحد ادنى .
    ع فكرة أنا حسابي ماله إلا شهر واحد بس و فيه (22000) ريال بس ما يعادل 6000 دولار..والحمدلله تيسرت الامور لكن انتبهي أنا مو قاعدة يمكن حالة فردية عشان كذا قلتلك "يفضل يكون مبلغ كبير شوي"
    ملاحظة مهمة : في ناس طلبوا منهم الشهادة المصرفية لحالها في ناس كشف حساب لحاله -زي حالتي- و في ناس اثنينهم...بالنتيجة حاولي يكون معك الثنتين سوا....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo(A)od
    الف الف الف الف الف الف

مبرووووووووووووووووكـ

حبيت اسالك
    الى اي ولايه انت رايح ؟ ومتى موعد دراستك ان شاء الله

تحيااااتي
    ربي يبارك فيك و يوفقك....
    أنا رايح بإذن الله إلى تكساس-هيوستن ..و تبدا دراستي في 22 نوفمبر ...
    7 "
  5. أختي "dr-lolo" :كشف الحساب هو مؤشر ع وضع الشخص المادي فقط لاأكثر ، يعني ممكن يكون رصيدي مليون اليوم و بكرة يصير 200 ريال! فالبتالي هما ما ح يطلبوا تكون تكالييف دراستك كلها موجودة في الحساب قبل ما تسافري بس ياخذون فكرة عن وضعك المادي او وضع اللي حيصرف عليكي ، و بالتالي مافي مبلغ معين لازم يكون موجود لاستخراج الفيزا لكن يفضل وجود مبلغ (60-70 ألف ريال) كحد ادنى .
    ع فكرة أنا حسابي ماله إلا شهر واحد بس و فيه (22000) ريال بس ما يعادل 6000 دولار..والحمدلله تيسرت الامور لكن انتبهي أنا مو قاعدة يمكن حالة فردية عشان كذا قلتلك "يفضل يكون مبلغ كبير شوي"
    ملاحظة مهمة : في ناس طلبوا منهم الشهادة المصرفية لحالها في ناس كشف حساب لحاله -زي حالتي- و في ناس اثنينهم...بالنتيجة حاولي يكون معك الثنتين سوا....[/QUOTE]

الله يبشرك بالخير يارب
    مي متكفل بدراستك؟؟؟
    يعني الحساب دا اللي فيه 22 الف وماله الا شهر هو اللي مشيت بيه امورك ماشاء الله تبارك الله؟؟؟ ولا بحساب تاني ؟؟؟
    وانت مقدم لغة وماستر ولا بس لغة؟؟؟
    انا قلقانة لانه ابو زوجي هو اللي حيتكفل بينا والمشكلة انه المبلغ اتحط في حسابه قبل المقابلة ب 15 يوم يعني قريب والحساب دا مابينزل عليه الراتب بينزل على بنك تاني والحساب ماعليه حركة كتير خايفة يقولوا دوبوا المبلغ اتودع وماعندهم شي مرررررررررة قلقاااااااااااانة ,,, ايش رايك ناخد كشف الحسابين ولا واحد ؟؟؟ ومتى يكو المفروض المبلغ مودوع قبل المقابلة ؟؟؟؟؟؟؟ اعذرني لكثر الاسئلة
    مع جزيل الشكر
    7 "
  6. أيوة الحمدلله انا مشيت اوراقي بالحساب اللي حكتلك عنه و هو حسابي الخاص ... و أنا لن آخذ لغة هناك ان شاء الله .
    أما بالنسبة لكشف الحساب فماله علاقه ينزل عليه الراتب ولا لأ ، المهم هو المبلغ الموجود فيه . و بالنسبة للمبلغ المودع قبل فترة ممكن ما يدققوا عليه..(افترضي اني موظف و اتسلمت راتبي وعمولاتي قبل فترة و اودعتها في البنك فالامر طبيعي جدا!) هما ما ح يسألوكي من وين الفلوس هذي! ومافي علاقة بين تاريخ الايداع و المقابلة.. ومثل ما قلتلك هو فقط للتأكد من الوضع المادي و مجرد يشوفوه و يرجعوه لك، ولو حبيتي تاخذي كشفين لكل حساب كشف- للاحتياط- يكون كويس...توكلي ع رب العالمين و ان شاء الله أمورك كلها سهلة و ربي يوفقك...
    أعتذر ع الإطالة بس عشان توصلك الصورة كاملة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.