الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري اجدد جوازي؟؟

ضروري اجدد جوازي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احبكم جميعا
    احبكم جميعا

مبتعث مستجد Freshman Member

احبكم جميعا الولايات المتحدة الأمريكية

احبكم جميعا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس ادارة اعمال , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • بكالوريوس ادارة اعمال
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 5th, 2010, 07:29 PM

السلام عليكم حبايب قلبي

ياجماعة الخير ابي مشورتكم لانه بجد تعبت ومدري وش اسوي ومالي الا الله ثم انتم

عندي كذا استفسار وانا من الناس الحريصين واجد على غير سنع
    استفساري:
    انا جوازي ينتهي في2014شهر ديسمبروابقدم على فيزا امريكية هل من الافضل انه اجدد جوازي ولا استمر على جوازي الحالي علما اني راح اكمل الماستر ان اشاءالله لانه اريد ان اتفادي تجديد الجواز لاسمح الله وانتهى هناك مابي اغربل نفسي

ثانيا
    انا جوازي بالصفحة الثالثة فيه توقيعي هل انتم فيه توقيعكم على الجواز؟
    علما ان جوازي فيه فيزا اوروبية لاني سفرت لاوروبا الصيف الماضي
    والمشكلة انه توقيعي اللي بالجواز خرررررررربطة بزرررانواخاف انه بالسفارة يقولون وقع نفس التوقيع الي بالجواز ثم اتوووووهق لانه يختلف عن التوقيع الرسمي لي<<والله ياانت حوووسه
    ثالثا
    اذا انتهى جوازي وانا بامريكا<<يارب ماتصير
    هل التجديد من السفارة السعودية هناك اولازم اجي واجدده؟؟

رابعا
    هل ارقام الجواز تختلف كل ماجددت؟؟
    لانه افكرانه اقدم على الجامعة والمعهد من جوازي القديم وقبل لاخذ موعد من السفارة بموعد بسيط اجدد جوازي عشان تكون مدة الفيزا ومدةالجواز متقاربة جدا

خامسا<<تراك طوووولته استح على وجهك لالالاعادي يحبون لك الخير

هل احتاج الى مدة طويلة لاخذ موعد من السفار(من الانتر نت)؟
    وهل هناك فترة طويلة بين اخذ الموعد والمقابلة الشخصية لاستخراج الفيزا؟؟

قسم اني خجلان منكم واسف جدا على الاطالة سامحوني فديتكم
    ولكم جزيل الشكر
    وربي ييسر امور اللي يرد علي والي مايرد بعد
    احبكم جميعا من كل قلبي

2. نفس المشكله الي واجهتني جوازي ما انتهى وكنت بجدده

لكني رحت لمدير الجوازات وقلتله على المشكله وكتبلي ورقه ووقع
    ورحت للموظف وطلعلي واحد جديد << واعطاني القديم بعد .. بس وقعني على ورقه اني استلمت القديم وهو بعد ما خلص

اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. أنا جوازي فيه توقيع وفي الايتوني توقيع لاتخاف عادي
    جوازي باقي عليه 8 اشهر وسلمته للسفارة وحطو لي فيه فيزا
    ولمسالت السفارة الامريكية بايميل قالو لي الرد هاذا
    Since the passport will be valid for 6 month by the time you travel then you have no problem, also if you want to renew the passport you can just attach the old passport ( with the US visa) to the new one.

لان جوازي قبل السفر بثمان ايام يدخل فترة السته اشهر ولو انتهى وانت في امريكا عادي ماحد بيسألك ويقول وين اثباتك بس يمكن اذا جيت تشتري سيارة او حاجة اتوقع لازم جواز ساري المفعول بس امنيا ماعندك مشاكل واذا ورجعت السعودية جدده وخذ الجوازين معك اذا سافرت

ماعليش عندي اخطأ إملائية لأني اكتب من الايفون *
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد
    أنا جوازي فيه توقيع وفي الايتوني توقيع لاتخاف عادي
    جوازي باقي عليه 8 اشهر وسلمته للسفارة وحطو لي فيه فيزا
    ولمسالت السفارة الامريكية بايميل قالو لي الرد هاذا
    Since the passport will be valid for 6 month by the time you travel then you have no problem, also if you want to renew the passport you can just attach the old passport ( with the US visa) to the new one.

لان جوازي قبل السفر بثمان ايام يدخل فترة السته اشهر ولو انتهى وانت في امريكا عادي ماحد بيسألك ويقول وين اثباتك بس يمكن اذا جيت تشتري سيارة او حاجة اتوقع لازم جواز ساري المفعول بس امنيا ماعندك مشاكل واذا ورجعت السعودية جدده وخذ الجوازين معك اذا سافرت

ماعليش عندي اخطأ إملائية لأني اكتب من الايفون *
    يعطيك العافية اخوي عبيد
    انت تقصد انه يختلف توقيعك بالاي توتني عن توقيع صاحب الجواز اللي بالصفحة الثالثة بالجواز وماسالوا بالسفاره ولا استغربوا؟؟؟<<ياليت ترد علي لاتك بتريحن كثير
    مشكووووور ويارب ترد عللي بذي النقطة حبيب قلبي
    7 "
  5. انا احكيلك الي صار معي

انا التوقيع في جوازي الي في الصفحة الثالثة كان يختلف عن توقيعي في الأيتوني

لأني سافرت اوروبا قبل سنتين وكان لازم التوقيع في الجواز نفس الي في كشف الحساب الي سلمته للسفارة الايطالية

بس في السفارة الأمريكية لمن كانت فترة التدقيق الي هي قبل المقابلة شافت الأيتوني ورجعته لي ولصقت الباركود يعني ماحد سألني عن
    التوقيع

ونا خوك ترا الموضوع سهالات واذا سألوك قل كنت صغير ولا كنت اعرف اوقع هههههههه

واذا احنجت شي لايردك الا كيبوردك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد
    انا احكيلك الي صار معي

انا التوقيع في جوازي الي في الصفحة الثالثة كان يختلف عن توقيعي في الأيتوني

لأني سافرت اوروبا قبل سنتين وكان لازم التوقيع في الجواز نفس الي في كشف الحساب الي سلمته للسفارة الايطالية

بس في السفارة الأمريكية لمن كانت فترة التدقيق الي هي قبل المقابلة شافت الأيتوني ورجعته لي ولصقت الباركود يعني ماحد سألني عن
    التوقيع

ونا خوك ترا الموضوع سهالات واذا سألوك قل كنت صغير ولا كنت اعرف اوقع هههههههه

واذا احنجت شي لايردك الا كيبوردك
    مشكككككوور حبيب قلبي ماقصرت وادري ماراح تقصر يابعدي
    سؤال ثاني انت رحت لسوريا
    انا رحت لسوريا ولبنان وتركيا<<انواع الشبهه
    واخا تتعرقل امور الفيزا وانا اخوك
    مشكووور حبيبي والله لايخليني منك
    انت بامريكا الان؟
    7 "
  7. يوووووووووووه تراك ازعجتني

لا لا عادي يالغالي خذ راحتك وكلنا لبعض والي نقدر نساعد فيه اخواننا الي المنتدى انشاء الله مانقصر ومثل ماساعدوني كل الاعضاء لازم نحاول نساعد ونرد شي من الجميل

فيه اذكر احد الاعضاء سافر لسوريا وطلعت الفيزا خلال 3 ايام وفيه اعضاء كثررررررر سافرو سوريا وطلعت لهم التأشيرة

يعني لو تسافر ماهو سوريا وتركيا لو تسافر جزر الواق والواق اهم شي سجلك الجنائي سليم ولاعليك اي سوابق

بالنسبة للموعد تقدر تشيك بعد ماتعبي الأبليكشن اكثر شي ممكن خلال شهر وممكن خلال اسبوع او اسبوعين على حسب الزحمه بس اتوقع هاذي الأيام تقدر تحصل موعد بسرعه واصدار التأشيرة انت وحظك ممكن خلال يوم وممكن 3 اشهر هاذا شي مايعرفه حتى موظفي السفارة يعني الله يعينك على الرد الخايس حقهم (تحت الأجرائات الأدارية ) بس حاول تخلي موعد الدراسة بعد شهر من المقابلة عشان مايطول

ونا ياطويل العمر باقي في وطني الحبيب الذي لن احب سواه وانشاء الله موعد سفري الأربعاء القادم ودعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.