الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مقابله بالسفاره وابي نصائحكم !

عندي مقابله بالسفاره وابي نصائحكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية +_+
    +_+

مبتعث جديد New Member

+_+ الولايات المتحدة الأمريكية

+_+ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة USC
    • USC
    • -
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

October 7th, 2010, 02:21 AM

السلام عليكم ..

عندي الاسبوع الجاي موعد بالسفاره وبصراحه خايف .. قريت مواضيع تطمن وتقول الوضع عادي .. ومواضيع تقول استقعاد ووو ..

ابي اعرف وش اخذ معي اوراق لان قريت بواحد من المواضيع يقول تجيب جوازك القديم معك .. وانا ما عندي جوازي القديم ! مدري وين راح ..

وبالنسبه للي راحوا قريب .. ممكن الاسئله الي يسالونكم اياها ؟ غير الشهادات ووو .. يعني مثل ايش يسئلون ؟

شاكر لكم .. واتمنى الي راح يعطينا تجاربه ..
  2. عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته

أخوي بخصوص المقابلة سهلة إن شاءلله

والاسئلة تقريباً بتكون نفس الآسئلة اللي كتبت أجاباتها في الاستمارة

يعني أنا سألني بعض الاسئلة نفس اللي جتني في الآستمارة وأهم شيء تكون اجاباتك وحده
    أما بخصوص جوازك القديم إذا مثلآ ضايع منك او مع الجوازات .. تروح للجوازات وتاخذ من عندهم برنت لسفراتك لآخر 5 أو 10 سنوات الماضية
    أما بخصوص وش تاخذ معك أوراق ؟؟ المواضيع هنا كفت ووفت والاخوان ما قصروا الله يوفقهم إن شاءلله .. كل شيء موجود بس خذ لفة وتحصل اللي يفيدك ،،
    7 "
  3. انا عملت المقابله ولا طلب مني الجواز القديم

اهم شى تعال قبل الوقت بساعه وخليك هادي وجاوب على قد السؤال لاتزيد من عندك كلام

ولاتنسى تطبع البيانات اللى عبيتها في موقع السفاره اللى فيها صورتك تراها مهمه وصوره الموعد
    وجوازك والشهادات وايصال البنك وايضا تسديد السيفيس ال 200 دولار واسئل الله ان يوفقك
    7 "
  4. السلام اخوي
    بالنسبة للمقابله سهلة جداا جداا
    اما الاسئلة واضحه مثل:وين قد سافرت براء المملكه وليش .وش تبى تسافر عشان ايش وهل تعرف احد في المكان الي تبا تروحلة
    بالنسبة للاوراق اهم شي صورة القبول الجامعي وصور الثانوية (معلومه لا تعطيهم الاصل حق القبول الجامعي)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +_+
    السلام عليكم ..

عندي الاسبوع الجاي موعد بالسفاره وبصراحه خايف .. قريت مواضيع تطمن وتقول الوضع عادي .. ومواضيع تقول استقعاد ووو ..

ابي اعرف وش اخذ معي اوراق لان قريت بواحد من المواضيع يقول تجيب جوازك القديم معك .. وانا ما عندي جوازي القديم ! مدري وين راح ..

وبالنسبه للي راحوا قريب .. ممكن الاسئله الي يسالونكم اياها ؟ غير الشهادات ووو .. يعني مثل ايش يسئلون ؟

شاكر لكم .. واتمنى الي راح يعطينا تجاربه ..

الوضع اخوي سهل للغاية لا تشيل هم وخليكـ هادئ ومبتسم وبشوش هع <<< حلوه بشوش

اذا عندكـ جوازكـ القديم خليه معاكـ احتياط واذا ماهو معاكــ جيب برنت من الجوزات عن سفرياتكــ

أسأله عادية جداً وهذا الرابط

يمكن يفيدكــ http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread52523.html

لاتشيل هم وتشوف الاسئلة كثيرة بس خلي مستعد الى اي سؤال

كمان هذا الرابط راح يفيدكــ بالنصائح والارشادات أثناء المقابلة

http://www.saudiforum.us/site/VisaInterviewTips.pdf

بالتوفيق لكــ عزيزي

7 "
  6. انا رحت وما طلبوا مني الجواز القديم

اللي عليك انك تودي جوازك وياك وفلوس السيفيس وبطاقتك المدنيه و ورقه قبولك و الاي توني

وراح يسالونك ليش رايح لامريكا و في احد راح يسافر معاك و على اي ولايه رايح واذا كنت رايح دراسه راح يسالونك شنو راح تدرس هناك واذا تعرف لك احد موجود هناك
    وصج سالوني شنو ابوج يشتغل هذيلا تقريبا كل الاسئله اللي سالوني اياها وطبعا اذا توهقت بسؤال وماعرفت تجاوبهم بالانجلش ترا عاادي اهماا يعرفون يتحجون عربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.