الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متى احجز موعد بقنصليه جده؟؟ ردوا ضروري ^_^

استفسار متى احجز موعد بقنصليه جده؟؟ ردوا ضروري ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتوره ان شاء الله
    دكتوره ان شاء الله

مبتعث مجتهد Senior Member

دكتوره ان شاء الله بوليفيا

دكتوره ان شاء الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى بوليفيا , تخصصى ثانوي , بجامعة --الله اعلم
    • --الله اعلم
    • ثانوي
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 9th, 2010, 03:06 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شخباركم ؟؟ ان شاء الله بخير

انا ان شاء الله من طلاب المرحله السادسه وشايله هم الفيزا اكثر من القبول

عشان معروف فيزت امريكا اصعب فيزا وغير كذا اني يبروح قنصليه جده

المهم متى احجز موعد عند السفاره ؟؟؟ وهل فيه شهر محدد ولا المواعيد باي وقت؟؟
    والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه ^_^
  2. وعليكم السلام
    ومبرووووك على البعثة !!!
    قبل كل شي ... هل استلمتي قبولك و I-20 كمان لانه اعتقد ما تقدري تقدمي على الفيزا الا اذا اخدتيهم ...
    كمان بخصوص قنصلية جده, على ما سمعت والله اعلم اذا كان صح او لا, انه مافي تقديم عليها . يعني لازم تقدمي على الرياض او الظهران"""" الله اعلم """ ممكن الكلام صح اولا.... لازم تتأكدي عشان . مو تقولي انا اعطيتك معلومات خطأ ...
    المواعيد لهم كل شهر ايام تكون available عاد انتي شوفي اي شهر تبغي تقدمي عليه وراح يطلعلك بالموقع الايام المتوفره
    اتمنى اني قدرت اساعدك ولو بشي بسيط, وبالتوفيق
    دعواتكم لنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princeamro
    وعليكم السلام
    ومبرووووك على البعثة !!!
    قبل كل شي ... هل استلمتي قبولك و I-20 كمان لانه اعتقد ما تقدري تقدمي على الفيزا الا اذا اخدتيهم ...
    كمان بخصوص قنصلية جده, على ما سمعت والله اعلم اذا كان صح او لا, انه مافي تقديم عليها . يعني لازم تقدمي على الرياض او الظهران"""" الله اعلم """ ممكن الكلام صح اولا.... لازم تتأكدي عشان . مو تقولي انا اعطيتك معلومات خطأ ...
    المواعيد لهم كل شهر ايام تكون available عاد انتي شوفي اي شهر تبغي تقدمي عليه وراح يطلعلك بالموقع الايام المتوفره
    اتمنى اني قدرت اساعدك ولو بشي بسيط, وبالتوفيق
    دعواتكم لنا
    اذا مو متاكد انو كلامك صح ليش تفزع وتكتب رد وانت اصلا مو متاكده وكلامك مو صح كمان وتنقل معلومات غلط او مشككه للبنت
    7 "
  4. تقدري تحجزي على قنصليه جده باذن الله
    وان شاء الله حتى انا ابغى اعمل مقابلتي في جده ماافي للبهدله وماافي خاطري اطلع الرياز حتى .
    الله يسهل علينا عليك يارب ويكتبنا جميعا من المقبولين يارب
    اضافه تقدري تعملي موعد بدون الاي توني وتحطي مكان رقم السفيس اصفار ولمن ان شاء الله يوصل الايتوني ترجعي تعيدي تعبئه النموذج وتغييري الاصفار بالرقم الموجود في الاي توني
    موفقه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    تقدري تحجزي على قنصليه جده باذن الله
    وان شاء الله حتى انا ابغى اعمل مقابلتي في جده ماافي للبهدله وماافي خاطري اطلع الرياز حتى .
    الله يسهل علينا عليك يارب ويكتبنا جميعا من المقبولين يارب
    اضافه تقدري تعملي موعد بدون الاي توني وتحطي مكان رقم السفيس اصفار ولمن ان شاء الله يوصل الايتوني ترجعي تعيدي تعبئه النموذج وتغييري الاصفار بالرقم الموجود في الاي توني
    موفقه يارب
    طيب ممكن تقوليلي كيف تنعمل هذه الطريقة ترا دخت وانا اسئل السوؤال دا ومحد مديني وجه !!

حكون جدا شاكر ليك اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.