الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالب سعودي وابي فيزا امريكا ؟؟؟

انا طالب سعودي وابي فيزا امريكا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alavenuez
    alavenuez

مبتعث جديد New Member

alavenuez الولايات المتحدة الأمريكية

alavenuez , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة سياتل
    • سياتل
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • سيلال, الامريكا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 10th, 2010, 02:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا توني حصلت علي قبول لغه وقبول جامعه

والان باقي اجرات الفيزا

انا قبولي بجامعه امريكا

ممكن توضحون لي الاجرات بخصوص الفيزا

شنو الطلبات

وكم رسومها

ملاحظه : انا مو فاهم اكثر من شخص يقول لي في رسوم من غير رسوم الفيزا فاقلت اكتب موضوع لكي استفيد من خبراتكم ؟؟؟؟

2. حبيبي فيه رسوم الفيزا تسددها من بنك سامبا ومو لازم يكون عندك حساب تروح لبنك سامبا للصرافين وتقول ابي اسدد رسم فيزا طبعا تختار انت الفيزا اللي قيمتها 532 ريال اسمها f1
    والرسوم الثانية رسوم السيفس لو تناظر الايتوني حقك اللي جاي من الجامعة في باركود بالطول على اليمين فوقه مكتوب رقم السيفس تسدده عن طريق موقع لهم على النت ولازم ييكون معك فيزا كارد أو تشوف معه احد فيزا كارد يسدد لك وبعدين انت تعطيه حقه الرسوم مقدارها 200 دولار بالريال السعودي 750 ريال وأنصحك تتصفح في الموقع فيه مواضيع كثيرة تفيدك بالشئ هذا وبكيفية التقديم على السفارة من أجل الفيزا أو رح لمكتب وريح راسك بس صراحة ياخذ عليك فلوس كثيرة شوي
    7 "

3. اخوي 1700 علي ايش حق التقديم على السفارة بس خل احسبها وياك 750 حق اسيفس زايد 532 حق سامبا صارت 1282 ريال يعني بياخذ حق اتعابة 418 ريال
    الا اذا كان قصدك 1700 حق تقديم الجامعة مع التقديم على السفارة وحجز الموعد يعني معقول هذي اسعار المكاتب طبعا لاتنسى باقي رسوم سامبا والسيفس موفق يارب وترى بتلاقي كثيرين بالموقع يساعدونك بدون المكاتب انا والله ماعرف ولا ماني مقصر معاك كنت مثلك وطلبت الفزعة وساعدوني طلاب من نفس الموقع الله يوفقك وييسر امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.