الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح انتبه من جامعة تروي Troy University - وغيرها من الجامعات المزيفة (مهم لكل الطلاب)..!!

شرح انتبه من جامعة تروي Troy University - وغيرها من الجامعات المزيفة (مهم لكل الطلاب)..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية max
    max

مبتعث مجتهد Senior Member

max السعودية

max , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Marketing , بجامعة King Faisal University University Of South Florida
    • King Faisal University University Of South Florida
    • Marketing
    • ذكر
    • Dammam, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

October 14th, 2010, 08:10 AM

السلام عليكم ..

الكلام اللي بقوله باختصار شديد..

(( في الصميم ومن كل قلبي طالع لمحبتي لكم )) ..

اولا .. مع كل احترامي للي مرتاح او يمدح الجامعة (( ركز معاي شوي وانتبه لايصير لك مثل ماصار لي )) ...

انا طالب ماجستير ولي بالمدينة شهرين ..

باختصار .. شباب انا صارت لي مشكلة غريبة جدا جداااااا مع الجامعة بسبب الاميقريشن (مكتب الهجرة العقيم والفاشل ووو ...آلخ) ..

وهو ان انا كنت ناقل من جامعة ثانية وقالو لي وضعك معانا 100 ٪ صحيح وكامل ..

بالعربي انهم نقلو كل اوراقي حقت SEVIS - I20 لجامعة تروي .. وان كل شي نظامي وقانوني ..

ويوم من الايام بعد مابديت بشهرين .. جات الحكومة الامريكية سآلتهم عن وضعي حالي حال غيري ..

ردو عليهم و قالو : وبكل وقاحة مع احترامي للجميع .."" هـذا مو موجود معانا بالسيستم "" !!

(( و بدون اي سبب .. سحبو علي .. )) !! يعني (( الآخ مخالف لآنظمة الدولة )) ..

الان ولله الحمد .. اخوكم محدثكم من بيتنا بالسعودية .. بعد مابديت الماستر وانهيت لي شهرين ..

النتيجة : صدمة نفسية واجتماعية جاتني انا واهلي واخوياي .. وووو اشياء جدا بايخة صارت صعبة اذكرها هناااا ..

لي تعليق بسيط على المعهد : على فكرة ثلاث ارباع اللي بالمعهد اعرفهم .. والمعهد مستوااااه اسوآ من السيء .. لامنهج ولا تعامل ولا تدريس ولا عدل بين الطلبة ولا مهزلة اشيااااااااااا واااااااااجدة بااااايخة بمعنى الكلمة ..

والله يعلم اني اتمنى لكم الخير مثل ماتمناه لنفسي ..

الله يوفقكم ويستر عليكم ولايحطكم بالموقف البايخ اللي صار لي ..

اخيرا وليس اخراا ( حب لآخيك المسلم ماتحب لنفسك ) ..

وبالنسبة لموقفي اللي صار لي ..

اقدر اقول ان الله سبحانه وتعالى يقول : ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) عساه خير لي ..

لاتنسوني من دعائكم بظهر الغيب ..

اخوك ماكس
  2. اخوي اولا.. وعليكم السلام ..
    ثانيا .. انت طيب ما حاولت التفاهم معاهم ولا بمجرد قالو هالكلام .. رجعت ؟!
    ثالثاً .. لا تتكلم عن معاهد اللغه عشان ما اقلبها مناحه هنآآ ..<< معهدها فاشل ..
    اخيرا .. كل الامور خيرهـ .. لو كان لك فيها نصيب كان كملت بس الله ما كتب ..
    لكن الفرصه باقي قدامك .. تقدر تغير دوله الابتعاث لو انت حاب تكمل به المشوار ..

الله يوفقكـ يارب ونشوفكـ في افضل مما تتمنى ..
    مودتي ....
    7 "
  3. طيب مافكرت ترجع من جديد ؟! إدارة الهجره ارسلوك للديره ولا انت رجعت بنفسك ؟!
    المفترض انك لو بتحول من مكان لمكان . تاخذ صورة من كل شي مثل طلب التحويل وكذا .. والـ i20 اصلاً راح يختلف ويكون ورقة اثبات لصحة كلامك ..

ياشباب لا احد يبدأ دراسته بدون I 20 .. وحاولو تجددونه قبل ماينتهي بأسبوعين إلى شهر حتى ماتصير عليكم حجه !

الله يعينك اخوي . وانصحك لاتوقف ولا تنصدم . خيره ان شاء الله ‘ في دول ثانيه تغنيك عن امريكا لو ماتوفقت فيها !
    جرب حظك من جديد ولا خساره بالمحاوله صدقني ..

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلانيللو
    طيب مافكرت ترجع من جديد ؟! إدارة الهجره ارسلوك للديره ولا انت رجعت بنفسك ؟! رجعت على حساب الملحقية

المفترض انك لو بتحول من مكان لمكان . تاخذ صورة من كل شي مثل طلب التحويل وكذا .. والـ i20 اصلاً راح يختلف ويكون ورقة اثبات لصحة كلامك .. كل اللي قلته انت صار بس في شي اسمه (( عنصرية ))

ياشباب لا احد يبدأ دراسته بدون I 20 .. وحاولو تجددونه قبل ماينتهي بأسبوعين إلى شهر حتى ماتصير عليكم حجه !

الله يعينك اخوي . وانصحك لاتوقف ولا تنصدم . خيره ان شاء الله ‘ في دول ثانيه تغنيك عن امريكا لو ماتوفقت فيها !

الله يوفقك
    جزاك الله خير على الكلام الطيب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلانيللو
    طيب مافكرت ترجع من جديد ؟! إدارة الهجره ارسلوك للديره ولا انت رجعت بنفسك ؟!
    المفترض انك لو بتحول من مكان لمكان . تاخذ صورة من كل شي مثل طلب التحويل وكذا .. والـ i20 اصلاً راح يختلف ويكون ورقة اثبات لصحة كلامك ..

الله يوفقك
    كلامك 100%........
    7 "
  6. كان الله في عونك اخي والخيرة ما اختاره الله ...هذا شي خارج عن ارادتك وليس بمقدورك فعل شي وما تدري بعد وش الله كاتب لك
    وعل العموم انا احاول معهم ها الايام يقبلوني على السبرينق لدراسة الماستر لانها الجامعة الوحيدة اللي اعرفها يقبلون اي درجة جيمات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.