الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افون4 قبل السفره(البعثه) وش رايكم ؟؟..القبله ..ترجمه..صفحات مهمه..خرايط

افون4 قبل السفره(البعثه) وش رايكم ؟؟..القبله ..ترجمه..صفحات مهمه..خرايط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NORTHy
    NORTHy

مبتعث مجتهد Senior Member

NORTHy الولايات المتحدة الأمريكية

NORTHy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering technology , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Biomedical Engineering technology
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 14th, 2010, 03:54 PM

السلام عليكم
    وش رايك قبل السفر باللي يشتري ا فون 4 ..ممكن تقولي مااحتاجه
    لكن انا اشوف انه حلو لاانك بتحط فيه برنامج ترجمه ..برنامج تحويل عملات ..مواقع وصفحات ارشاديه مهمه..خرايط ..تحديد القبله وغيرها ....صراحه متردد الي يقولي السعر اشوف انه صح بامريكا ارخص بس اذا على 200 ريال فرق عادي ....انا طالع بعثه بعد شهر .وهل احد عنده معلومات لايبخل علينا ..سمعت انه الي يجي السعوديه يكون بدون برنامج الفيس<<مدري ايش ...الموهم سعره باكسترا 2899 ريال 16 قيقا
    .
  2. والله من هناك افضل لك واضمن ويصير مفتوح على جميع الشبكات يعني لاتاخذه من شركه اتصالات خذه من محل وأسال
    للاسف هنا ابويمن يوهقون العالم بالاجهزه اي فون فور جي الدفعه الاولى جالسه تنباع عندنا وكلها فيها مشكله بالجرس والابراج وهم يقولون دفعه ثانيه نصيحه اشتر من هناك انا بشتري من هناك وافكر اشتري اللاب توب من هناك بس المشكله بس المشكله الكيبورد يجي بدون رموز ولا الحروف العربيه الحمدلله حافظها
    7 "
  3. حبيبي الي يقولك اشتريه من هناك

انا هناااااك

خذه من عندك وسويله جلبريك من عندك وزبط الجهاز وحط فيه البرامج الي تبغاها وتعال

انا سويت زي كذا والحمدالله

هنا لاهو ارخص ولاشي نفس السعر تقريبا وكمان مقفل وكمان بعقد

يعني اشتري من عندك وريح راسك

بالتوفيق
    7 "
  4. حبيبي انا ممتلك ايفون من ٣ سنين اللي هو الثري جي

كا نصيحه خدو من السعوديه عشان تحط اي شريحه تبغاها بس للمعلوميه انا جوالي مقفل يعني الافضل لك انك تاخدو مفتوح عشان تحط اي شريحه تبغاها وانا معاني مع الايفون واضطريت اسوي جيل بريك ع الجوال عشان احط اي شريحه وياليت عندي ايفون مفتوح زيي زي الخلق بس مشي حالك

هنا مقفل يعني مافي الا بريطانيا تشتريه تقريبا بنفس السعر السعودي ومفتوح لكن بامريكا مقفل مايمديك تسوي اي شي حتى العقد اعتقد تلتزم بعقد لمده سنتين بس تخيل لمن تسوي العقد لمده سنتين وماتعجبك خدمات الشركه اش تسوي ؟؟؟

والله انصحك تاخد يا الثري جي اس او الفور اذا تبغا وتعال

والله فيه فايده مره مزبوطه وخصوصا الجي بي اس يارجل يعرفك انتا فين بالضبط عشان لا تضيع

ومن الالحين اقلك مبروك عليك الايفون وخدو من السعوديه ولا تاخدو من جرير خدو من موبايلي واتاكد اذا تقدر تحط اي شريحه

وبالتوفيق

ملاحظه شركه AT&T خدماتها ممتازه وعروضها حلوه وخدمات الايفون مره حلوه عليها يعني اذا تبغا اشتريه من امريكا بس الهرجه ومافيها مقفل!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    وش الجلبيريك انا باخذ من جرير او اكسترا ..ارخص شي
    حبيبي الجيل بريك هادا خرق للجهاز ع اساس تنزل برامج ببلاش وتفتح تشفير الايفون المقفل وتحط اي شريحه

زي ماقلت لك خدو مفتوح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.