الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشهادة البنكية متي تنتهي مدتها؟؟؟

الشهادة البنكية متي تنتهي مدتها؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-lolo
    dr-lolo

مبتعث مميز Characteristical Member

dr-lolo الولايات المتحدة الأمريكية

dr-lolo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال / تسويق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال / تسويق
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

October 16th, 2010, 06:34 PM

السؤال واضح عندي مقابلة بس حتكون عدت عالشهادة يوم تنفع ولا لا؟؟؟؟
    المشكلة الراتب علي حساب والمبلغ المودوع واللي طالعلو شهادة بحساب تاني ؟ايش العمل اخد كشف حسابين ؟
    بالنسبة للمتكفل كم يفضل يكون راتبه عشان يعبي عينهم طبعا انا بسال عشان عايلة زوجين وطفلة؟؟؟
    ْجزااااااااكم الله كل خيرررررر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-lolo
    المشكلة الراتب علي حساب والمبلغ المودوع واللي طالعلو شهادة بحساب تاني ؟ايش العمل اخد كشف حسابين ؟
    بالنسبة للمتكفل كم يفضل يكون راتبه عشان يعبي عينهم طبعا انا بسال عشان عايلة زوجين وطفلة؟؟؟
    انا مصدر شهاده من بنك الرياض مالها مده
    تعتمد على البنك اذا ماعليها شي مالها مده محدده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-lolo

خيتي اول حاجه الشهادة مالها مدة محدده بسس يكون مكتوب التاريخ اصدارها

وبعدين ف السفاره ها ماحيشوف متى تم ايداع المبلغ هوا اهم شي يبغا يعرف كم في بالحساااب وانا عملت المقابله وماطلبت الشهادة بس الكشف شافته ورجعته وحتسألك كم راتب المتكلف قوليلها الراتب الحقيقي لانها حتشيك ف الكشف ^_*
    7 "
  4. والله اذا تقدر تحول المبلغ لحسابك لخاص وتصدر فيه شهاده بنكيه جديده افضل وكمان راح يكون كشف الحساب نشط يعني راتبك منشط الحساب افضلكـ .
    >>> من واقع تجربه انا اصدرت الشهاده البنكيه قبل الموعد بيومين . والله يسهل اموركم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.