الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد المقابلة في السفارة قرب ماهي الاوراق والوثائق المطلوبة F-1

موعد المقابلة في السفارة قرب ماهي الاوراق والوثائق المطلوبة F-1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sang99
    sang99

مبتعث جديد New Member

sang99 كندا

sang99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة University of Ottawa
    • University of Ottawa
    • student
    • ذكر
    • Ottawa, المنطقة الشرقية
    • كندا
    • Apr 2007
    المزيدl

July 14th, 2007, 10:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ان شاءالله انكم بخير

ياخوان انا موعدي في السفارة قرب وابغى ردي بأسرع وقت ممكن مقدم على فيزا نوع F-1 وسددت السيفيس وتقريبا اموري كلها مضبوطة

لكن عندي سؤال وش هي الاوراق المطلوب اني اجيبها معي للمقابلة وكم صورة لازم والصورة كم حجمها وكيف طريقة تقديم الاوراق هل اجيبها بملف علاقي ولا ملف عادي

ياليت الي عنده خبرة يدر علي بأسرع وقت

شاكر لكم مساعدتكم مقدما واتمنى انكم ما تسفطوني

2. هلا اخوي

تحتاج تروح السفاره ومعك هالاشياء

1 - الابلكشينات 156 , 157 ,158
    2 - صوره 5 * 5 كاشف الراس خلفيه بيضا
    3 - ورقة تسديد السيفس
    4 - الاي توني الاصلي
    5 - الجواز وصوره منه
    6 - صوره من شهادة الثانويه العامه او اخر شهاده حصلت عليها ( احتياط ممكن يطلبوها وممكن لا )
    7 - اذا عندك جواز قديم منتهي ياريت تاخذه معك ( ممكن يطلبوه )
    8 - ايصال رسوم التأشيره الاصلي تسدده في سامبا بـ ( 100 دولار ) ما يعادل 380 ريال ( وصور الايصال وخل عندك نسخه

ان شاء الله ما اكون نسيت شي

هذا المطلوب ومو لازم ملف يعني لأنهم ياخذو الاوراق بس بدون ملف ( بس حطها في ملف عشان ما لو جاء مطر لا سمح الله عشان تحافظ عليها يعني

وروح بدري على الساعه 6 ونوص بالكثير تكون هناك عشان تخلص بدري لأنو زحمه شديده

وربي يوفقك وينور دربك يارب
    7 "
  3. اخوي عصي الدمع مشكووووووووووووووووووووووووور والله ما قصرت وجزاك الله خير

صراحة والله ما ادري وش كنت بسوي

لكن صارت عندي مشكلة في الابلكيشن 157 ضاع مني ما فيه مشكلة رحت عبيته من جديد بكمبيوتر ثاني هالمرة لكن برنامج ادوبي الي يقرأ ملفات PDF مو راضي يكتب عربي في الخانة الي تتطلب مني اكتب اسمي الكامل بالعربي فسؤالي هو هل هو عادي لو اكتبها بخط يدي يعني اطبع الابلكيشن كله بالانجليزي وكتابة كمبيوتر اما الخانة حق الاسم العربي اكتبها بالعربي بعد ما اطبعها بقلم ازرق او اسود ؟؟

ويعطيك العافية مرة ثانية
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية ويرزقكم على نياتكم ساعدتوني بالفعل

لكن طلعت لي مشكلة جديدة بالابلكيشن هذا يقولي عطنا كل الدول الي سافرت لها خلال 10 سنين وتاريخ زياره كل دولة الدول اقدر اعدها لكن البلشة بالسنين هل تتوقعون يدققون مرة في الموضوع هذا لأني صراحة ما اقدر اجيب لهم التاريخ بالضبط او السنة الي رحت فيها لاني كنت صغير وقتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.