الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار للمرفوضين من قبل السفارة الإمريكية,لو عملت مقابلة تاني وسألوك عن سبب الرفض ايش تقول؟؟

حوار للمرفوضين من قبل السفارة الإمريكية,لو عملت مقابلة تاني وسألوك عن سبب الرفض ايش تقول؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-lolo
    dr-lolo

مبتعث مميز Characteristical Member

dr-lolo الولايات المتحدة الأمريكية

dr-lolo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال / تسويق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال / تسويق
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

October 19th, 2010, 04:30 AM

اول شي يااخوان ويااخوات هادا الموضوع للمرفوضين واللي استلموا الفيزا خلاص لانه اللي لسه ماعمل مقابلة اخاف يضايق

عموما بحكم اني اترفضت من قبل فدايما يدور في بالي هادا السؤال :

لو عملت مقابلة تاني وسألوني عن سبب الرفض ايش اقول؟؟؟

انا بصراااااااااااااحة جدا قلقانة عملت المقابلة في قنصلية جدة والقنصل بهدلني كان مررررررررررة معصب وبكلمني وهو مضايق وحتى اللي كانت بترجم وحدة متحجبة بس اخلاقها يالطيف تخيلوا مافهمت كلام القنصل وتقولي انتي كيف تبغي تروحي امريكا وانت ماعندك لغة , وفاجأني بالرفض
    وبدون اي نقااااااااااااااش والله انا باقول الحقيقة مابدي احد يقول اني بأبالغ ومن دا الكلام مو معناته اللي راح عمل مقابلة في جدة وكانوا لطيفين يومها معناته انا كدااااااااااااابة لا انا صادقة ومابدي احلف كتيرررررررر

الرفض تم من 8 اشهر ولحد الآن وانا ميتة رعب

وفي اسئلة تدور في بالي كتيررررررررررر ؟؟؟

لو سألوني ماهو سبب الرفض اقول الحقيقة ولا ايش اقول وهل عنده على الجهاز مسجل ايش السبب؟؟؟؟؟؟؟؟
    او هم اصلا مايسألوا يعني عارفين انه في طلبة اترفضوا ومو لازم يسألوا عن السبب ؟

حتسألوني ايش سبب رفض القنصل اقولكم هو كاتب في الورقة اومأشر عليها
    غير مؤهلة للدراسة بإمريكا بسبب المعدل طيب انا عندي قبول ماستر هو ليش يعترض مادام الجامعة وافقت
    والسبب التاني ماعندي مقدرة مالية
    مع اني جايبة ورقة تعريف بعمل زوجي وشهادة بنكية باسمه وكشف حساب للوالد وهو يشتغل في شركة كبيرة بس متقاعد مع العلم اني باشوف كتير طلاب اباءهم متقاعدين ولاهم في شركات قوية وماشاء الله تبارك الله مشيت امورهم الله يوفقنا ويوفقهم

قربت مقابلتي ولحد الآن في حيررررررررة
    اقولهم مثلا انه القنصل رفضني لانه الشهادة البنكية باسمي؟؟؟ ماهي من الوالد؟؟؟

ممكن اعرف دي الايام لما بتنعمل المقابلات بيطلبوا يشوفوا الوثيقة او كشف الدرجات او لا ؟
    وعندي مشكلة لو كان كشف الحساب قبل 20 يوم من المقابلة عادي ولا لازم جديد ؟؟؟؟؟؟

انا طبعا من البداية حذرت اللي ماعمل مقابلة لا يقرا الموضوع عشان لا يكتئب ويخاااااف بس انا متأكدة في كتير يحبوا الفضول وانا اولهم واللي كملوا القراءة وخافوا حابة اقولكم ترى المقابلة مرة سهلة من اللي بسمعه من الناس بس انا كدا ربنا كان كاتبلي والحمدلله على كل حال واكيد خيرة من الله تعالى

بس الله يخليكم ادعوووووووووووووووولي
  2. والله ياأختي أتمنى تعمليها بسفارة الرياض

يعني إبعدي عن نفس المكان اللي سويتي فيه المقابلة وإنرفضتي .

هذا اللي في بالي .. وان شاء الله الشباب ماراح يقصروا معاك لأن ماعندي معلومات عن هالأمر .

الله يوفقك ويسهل أمرك .
    7 "
  3. غرريبه .. يعني كل اللي راحو امريكآ عندهمـ لغة !!!

ليش فاتحين المعاهد .. ؟؟ وبعدين مو هو اللي يحدد اذا كنتي مؤهلة للدراسه أو لآ ..

اتوقع أخذ الأمر شخصي .. وطلع بأعذار وأسباب اقبح من ذنبه .. وفعله

الموووهيمـ .. انصحك حولي المقابله على الرياض واذا لقيتي مره زحمه الظهرآن

والله يوفقك
    7 "
  4. اهلين اختي

بالاول بجاوبك ع سؤالك

وعندي مشكلة لو كان كشف الحساب قبل 20 يوم من المقابلة عادي ولا لازم جديد ؟؟؟؟؟؟

عادي مافي مشكلة بالنسبة لكشف الحساب

غير مؤهلة للدراسة بإمريكا بسبب المعدل طيب انا عندي قبول ماستر هو ليش يعترض مادام الجامعة وافقت

بليز ركزي لاتجلطيني :/ .. هذا العذر مو علشان المعدل !!

اوكي يمكن اقولك علشان الضمان المالي بس ماله خص بالمعدل .. اوكي ؟

وت ايفر

بالاول حطي ببالك ان في ناس سافرو امريكا ودرسو سنين ولما خلصت فيزتهم وجو يجددونها .. انرفضو في المقابله واعادوها مره ومرتين وثلاثه ورجعو يكملو دراستهم !!

< بي سمايل وحطي هالكلام دافع نفسي اوكيك ؟

...

بالنسبة للي تسوينه :

- قدمي المقابله على سفاره الرياض واذا ماقدمتي برضو عادي

- ادخلي السفاره شخص جديد ولاتفكرين في الرفض الاول !!

- راح يسألك عن الولايه اللي رايحه لها .. و و و " اسألتهم الروتينيه " جاوبيها بكل اريحيه .. ولاتحاولين تتفلسفين انقلش اهذري عربي تريهم يحبون الطعوس

- لو سألك عن الرفض رغم انو ماسألوه الناس اللي ارفضو قبل .. بس في حالة !! قولي الضمان المالي ماكان يسمح اني اسافر والحمد لله جبت ضمان مالي المره هذي وكشيه بوجهه وبس !!

يارب تتيسر امورك ونشوفك بموضوع جديد بعد بكره تسألين عن اسعاار الخطوط الرخيصه .. يارب ^^

ادعي لي
    7 "
  5. [QUOTE=مدري وش السالفه !!;2298400]كشف حساب بنكي!!!!!
    لك ولزوجك وابوك
    حق ايش كل ذا ؟؟؟؟
    بتروحي على حسابك؟؟؟

فهمتيني غلط انا ماقلت كدا
    انا جبت شهادة بنكية باسمي ووحدة باسم زوجي لانه رايح يدرس
    وورقة تعريف بعمله على اساس يبين راتبه
    وكشف حساب الوالد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.